مباراتين وديتين.. طلب جوميز من الزمالك قبل انطلاق بطولة السوبر المصري

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

وجه البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بطلب جديد إلى مسؤولي القلعة البيضاء قبل ملاقاة نادي بيراميدز في بطولة السوبر المصري.

ويلتقي بيراميدز أمام منافسه الزمالك الذي يقوده فنيًا جوزيه جوميز في إطار مباريات نصف نهائي كأس السوبر المصري الذي سيقام في الإمارات العربية المتحدة يوم 20 أكتوبر.

وستنطلق مواجهة الزمالك ضد بيراميدز يوم 20 أكتوبر الجاري في تمام الساعة الرابعة عصرً بتوقيت القاهرة والسعودية والخامسة بتوقيت الإمارات.

طلب جديد من جوميز في الزمالك قبل مواجهة بيراميدز 

وعلم" الموجز" أن جوميز قد طلب من إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب خوض وديتين قبل المواجهة المرتقبة ضد بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

ويرغب جوميز في تجهيز كافة اللاعبين بالصورة الأمثل لملاقاة الفريق السماوي المدجج بالعديد من النجوم حيث ستكون مباراة صعبة على كلا الفريقين للوصول إلى المباراة النهائية.

يشارك فريق الزمالك في بطولة السوبر بعد فوزه بالكأس الذهبية، بينما يشارك بيراميدز في البطولة بعد فوزه بكأس مصر، ويتلاقى الأهلي، بطل الدوري، مع سيراميكا، بطل كأس الرابطة.

موعد مباراة الزمالك 

سيُقام النهائي يوم الخميس 24 أكتوبر في استاد محمد بن زايد الساعة 7 مساءً. وستقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في استاد آل نهيان الساعة 4:05 مساءً.

ومن المقرر وصول فرق الأهلي وسيراميكا وبيراميدز والزمالك إلى الدولة في 17 أكتوبر. ستُجرى التدريبات الفرعية في 18 أكتوبر، والتدريبات الرسمية في 19 أكتوبر استعدادًا لمباراتي النصف النهائي.

وستُنفذ التدريبات الفرعية يومي 21 و22 أكتوبر، والتدريبات الرسمية في 23 أكتوبر استعدادًا لمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والمباراة النهائية.

قائمة الزمالك في الموسم الجديد

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - معاذ علاء – عبد الرحمن نفاد.

الدفاع: حمزة المثلوثي – عمر جابر - محمود علاء - حسام عبد المجيد - محمود حمدي "الونش" - مصطفى الزناري - ياسر حمد - محمد عبد الشافي - أحمد فتوح.

الوسط: محمد أشرف "روقا" - نبيل عماد - محمد شحاتة - زياد كمال - يوسف إبراهيم "أوباما" - أحمد حمدي - سيد عبد الله - أحمد سيد "زيزو" - ترافيس موتيابا - مصطفى شلبي - إبراهيما نداي - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - محمد عاطف - مهاب ياسر.

الهجوم: ناصر منسي - سيف الدين الجزيري - سامسون أكينيولا - محمد صلاح زكي.

إقرأ أيضًا: 

قائمة منتخب المغرب لمواجهتي إفريقيا الوسطى.. استبعاد ثنائي الأهلي

قائمة منتخب ألمانيا لمباراتي هولندا والبوسنة في دوري الأمم الأوروبية

 

تم نسخ الرابط