الأهلي يجدد مفاوضاته مع مهاجم مازيمبي.. اسم مفاجأة

شعار الأهلي
شعار الأهلي

شهدت الساعات الماضية تحركات جديدة من النادي  الأهلي لحسم صفقة أجنبية جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتعزيز صفوف المارد الأحمر.

ويرغب النادي الأهلي في التعاقد مع عدد من اللاعبين الأجانب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

وكان الأهلي قد أعلن في وقت سابق تأجيل صفقة الأجنبي الخامس إلى الميركاتو الشتوي المقبل إلا أن خسارة الفريق في السوبر الأفريقي أمام الزمالك قد إعادة الحسابات مجددًا.

نجم مازيمبي يقترب من الأهلي في الصيف 

وكشف الإعلامي محمد الليثي عن قرار مسؤولي النادي الأهلي بإعادة فتح ملف التفاوض مع المهاجم المالي فيلي تراوري من فريق مازيمبي الكونغولي، بهدف تعزيز هجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأفاد الليثي في تصريحات إذاعية  بأن الأهلي كان قد بدأ المفاوضات مع تراوري، وحصل على موافقته للانضمام، لكنه تراجع عن التعاقد بناءً على تغير رأي مارسيل كولر المدير الفني بشأن الصفقة.

وأشار الليثي إلى أن خسارة السوبر الأفريقي دفعت لجنة التخطيط بالنادي لإعادة النظر في سياسة الانتقالات، حيث باتت تدرس بجدية ضم لاعب أجنبي قبل إغلاق نافذة القيد في نهاية أكتوبر.

وبحسب الليثي، لجنة التخطيط ستقرر بشأن ملف صفقة تراوري خلال الأيام القادمة بالتشاور مع محمد رمضان المدير الرياضي، الذي أصبح مسؤولا عن الصفقات، حيث يبلغ تراوري 23 عاما وشارك في 36 مباراة الموسم الماضي مع مازيمبي، سجل خلالها 25 هدفًا وصنع 8 تمريرات حاسمة.

قائمة الأهلي في الموسم الجديد

ويستعرض لكم " الموجز" في السطور التالية قائمة الأهلي في الموسم الجديد كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – حمزة علاء – مصطفى مخلوف

الدفاع: عمر كمال – خالد عبد الفتاح – محمد هاني – يوسف عبد الحفيظ – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – أشرف داري – يوسف أيمن – أحمد عابدين – كريم الدبيس – يحيى عطية الله

الوسط: أكرم توفيق – كريم وليد "نيدفيد" – أحمد نبيل "كوكا" – مروان عطية – عمرو السولية – مصطفى أبو الخير – عمر الساعي – إمام عاشور – محمد مجدي "أفشة" - رضا سليم - طاهر محمد طاهر - محمد عبد الله – حسين الشحات – بيرسي تاو

الهجوم: وسام أبو علي – محمود عبد المنعم "كهربا" – سمير محمد

اقرأ أيضا:

أرقام تاريخية جديدة تنتظر محمد صلاح في مباراة ليفربول وبولونيا.. ما هي؟

رد قاسي.. راموس يحسم جدل انتقاله إلى الزمالك بعد حصد السوبر الإفريقي
 

تم نسخ الرابط