نائب رئيس الزمالك يكشف حقيقة المفاوضات مع راموس ورمضان صبحي ومصير مواجهة ريال مدريد

سيرخيو راموس
سيرخيو راموس

كشف هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك، عن حقيقة مفاوضات النادي مع الإسباني سيرخيو راموس، وضم رمضان صبحي لاعب بيراميدز، إلى صفوف القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة. التفاصيل يرصدها الموجز في السطور التالية. 

هشام نصر: راموس وافق على الانضمام إلى الزمالك

أكد نصر في حديثه عبر قناة "أون تايم سبورتس"، نجلي اقترح ضم راموس، والزمالك سعى بالفعل للتعاقد مع سيرخيو راموس، لينضم في صفقة انتقال حر".

وقال: “تواصل أحد الوكلاء معه، وقد وافق اللاعب على الانضمام إلى الزمالك ولكن العائق ليس في القيمة المالية، بل في كيفية تمويل الصفقة، والمحادثات ما زالت مستمرة”.

سيرخيو راموس

وتابع: “مشروع التعاقد مع راموس يحتاج لجرأة من رجال الأعمال، والأمر يشبه صفقة كريستيانو رونالدو، كم كلف النصر؟، لكن في النهاية استعاد النادي السعودي ما أنفقه في أقل من موسم واحد”.

وأشار نصر، إلى إن رمضان صبحي ضمن أجندة نادي الزمالك ولكن لا بد من وجود رغبة لدى اللاعب للانضمام للفريق الأبيض، وأيضاً تخفيض إدارة بيراميدز لمطالبها المادية.

وواصل: “إقامة مباراة بين الزمالك بطل السوبر الأفريقي، وريال مدريد بطل السوبر الأوروبي، هي فكرة مطروحة من الجانب السعودي ولم نبدأ في التنفيذ”.

معسكر تركيا يجهز بيراميدز لمباراة الزمالك في السوبر المصري

وفي سياق آخر، كان نادي بيراميدز، أعلن اليوم الخميس، خوض الفريق الأول لكرة القدم، معسكرًا إعداديًا، بداية من غد الجمعة، في تركيا، تحضيرًا لبداية الموسم الرياضي الجديد، بخوض بطولة كأس السوبر المصري.

وقررت إدارة نادي بيراميدز برئاسة المهندس ممدوح عيد، خوض معسكرًا خارجيًا في تركيا، من أجل تجهيز الفريق للموسم الجديد بأفضل صورة ممكنة، قبل مواجهة الزمالك يوم ٢٠ أكتوبر الجاري، في أبوظبي بنصف نهائي كأس السوبر المصري.

ومن المقرر أن تغادر بعثة بيراميدز صباح الغد الجمعة، متوجهة إلى معسكر إعدادها في مدينة بوردور التركية، قبل العودة إلى القاهرة للدخول في مرحلة التحضير النهائية للسوبر المصري.

إقرأ أيضًا: 

قائمة منتخب المغرب لمواجهتي إفريقيا الوسطى.. استبعاد ثنائي الأهلي

قائمة منتخب ألمانيا لمباراتي هولندا والبوسنة في دوري الأمم الأوروبية

تم نسخ الرابط