هنا الزاهد خارج رمضان 2025 وتتربع على عرش السينما.. تفاصيل

هنا الزاهد
هنا الزاهد

أعلن صناع مسلسل " نسخة واحدة لا تكفي"  للفنانة  هنا الزاهد، خروج العمل من الماراثون الرمضاني المقبل 2025، وقررت الشركة المنتجة تأجيل عرضه إلى ما بعد رمضان، وذلك بسبب عدم اكتمال باقي فريق العمل، وقررت الفنانة هنا الزاهد التفرغ التام لأعمالها السينمائية المقبلة، وفى هذا الصدد يستعرض" الموجز" التفاصيل في سطور.

 

هنا الزاهد بطلة الشاطر لـ أمير كرارة 

 

بدأت الفنانة هنا الزاهد تصوير مشاهدها في فيلم "الشاطر" بطولة أمير كرارة، في أول سبتمبر الماضي،  من المتوقع أن يعرض الفيلم في صيف 2025 تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي لايت.

هنا الزاهد

 

قصة فيلم "الشاطر"

 

فيلم "الشاطر" هو فيلم كوميدي أكشن تدور أحداثه حول شخصية شاب يدعى "شاطر" يجسده الفنان أمير كرارة،  يعمل في مجال النصب  ويتمتع بذكاء خارق ومهارات خاصة في التخطيط لعمليات النصب، ولكنه يقع في العديد من المواقف الكوميدية خلال محاولاته  للهروب من الشرطة.

أبطال فيلم الشاطر

أمير كرارة، هنا الزاهد، محمود عبد المغني، ياسمين صبري ( ضيفة شرف)، تأليف أحمد عبدالله، إخراج محمد حمدي، إنتاج سينرجي فيلمز.

هنا الزاهد بطلة "إن غاب القط" لـ ياسر آسين

 

تستعد الفنانة هنا الزاهد للمشاركة في بطولة "إن غاب القط" مع الفنان آسر ياسين، ويجمع الفيلم بين آسر ياسين وهنا الزاهد لأول مرة،وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة من المتوقع أن يعرض الفيلم في موسم عيد الفطر 2025. 

هنا الزاهد

 قصة فيلم "إن غاب القط "

 

فيلم "إن غاب القط" هو فيلم تشويق غامض تدور أحداثه حول جريمة قتل غامضة تحدث في ظروف غريبة، ويتولى المحقق "عاصم" الذي يجسده آسر ياسين التحقيق في القضية ليكشف العديد من الأسرار والخبايا التي تغير مجرى الأحداث.

 

أبطال فيلم "إن غاب القط "

 

 آسر ياسين، هنا الزاهد، محمد فراج، ريهام عبد الغفور تأليف محمد عبد المعطي، إخراج طارق العريان، إنتاج شركة Synergy Films

 

 هنا الزاهد بطلة ريستارت  لـ تامر حسني

 

وتنتظر هنا الزاهد، حالياً عرض فيلم ريستارت، وهو بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، عصام السقا، باسم سمرة، محمد ثروت، ميمي جمال، رانيا منصور، بجانب عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد حسام ميدو، شيماء سيف، محمد رجب، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق، ومن المقرر عرضه بالسينمات في عيد الفطر المقبل.

 

هنا الزاهد

 

هنا الزاهد على شاشات الدراما بـ إقامة جبرية

 

وفي سياق آخر، تنتظر هنا الزاهد عرض مسلسلها الجديد "إقامة جبرية"، الذي يشاركها فيه عدد من النجوم مثل محمد الشرنوبي، صابرين، ثراء جبيل، محمود البزاوي، حازم إيهاب، عايدة رياض، وآخرون من النجوم، بجانب ضيف الشرف أحمد حاتم، وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فراج، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي نفسي.

وتجسد هنا الزاهد خلال الأحداث دور فتاة تعمل في مجال الصيدلة، كما أنها تعاني من اضطرابات نفسية، فيما تظهر صابرين بدور طبيبة نفسية مسئولة عن علاج الفنانة هنا الزاهد، وهي أيضًا والدة الفنان محمد الشرنوبى الذي يلتقي خلال الأحداث بهنا الزاهد وتنشأ بينهما العديد من المواقف.

اقرأ أيضا :

 

 سبب خروج هنا الزاهد من دراما رمضان 2025.. تعرف على التفاصيل

 

تامر حسني.. أيقونة النجاح والشعبية في الغناء والسينما



 

تم نسخ الرابط