فيلم عاشق يصعق الأفلام المنافسة.. تعرف على إجمالي إيرادات الأفلام

أحمد حاتم
أحمد حاتم

عرض في موسم الصيف السينمائي لعام 2024، مجموعة من الأفلام، حقق بعضها نجاحًا كبيرًا، جعلته يتواجد لفترة طويلة في المنافسة، لكن البعض الآخر من الأفلام تم سحبه سريعاً من دور العرض السينمائية نتيجة لضعف إيراداته.

وحقق فيلم عاشق، للفنان أحمد حاتم إيرادات كبيرة منذ عرضه بالسينمات، هذه الإيرادات أهلته لكي بتصدر قائمة شباك التذاكر، وفي السطور التالية يرصد الموجز إجمالي إيرادات الأفلام المنافسة له بالأمس. 
 

فيلم عاشق

 

وسيطر فيلم "عاشق" بطولة الفنان أحمد حاتم، على المركز الأول، منذ عرضه بالسينمات، وجاء إيراداته أمس بقيمة 267 ألف و348 جنيهًا، والفيلم كتبه محمود زهران، وهو من إخراج عمرو صلاح، وشارك أحمد حاتم في بطولته مجموعة من النجوم مثل أسماء أبواليزيد، محسن محيي الدين، سامي مغاوري.


أحداث فيلم عاشق
 

دارت قصة فيلم "عاشق" في إطار رومانسي، عن قصة حب انتهت بالزواج بين شاب وفتاة يجسد دورهما أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، فيلعب أحمد حاتم دور طبيب يعالج حالات الإدمان، فيما تجسد أسماء أبو اليزيد دور فتاة تقع في مشاكل كثيرة بسبب معاناتها من الإدمان.

إكس مراتي 

إكس مراتي
 

وفي المركز الثاني، حل فيلم "إكس مراتي"، حيث جاءت إيراداته أمس 185 ألف و19جنيهًا، والفيلم من  بطولة هشام ماجد، أمينة خليل، محمد ممدوح، علي صبحي، خالد كمال، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب، كريم سامي كيمز، إخراج معتز التوني. 
 

عنب

 

وتصدر فيلم عنب المركز الثالث، بإيرادات بقيمة 47 ألف و821 جنيهًا بالأمس، والفيلم يشارك في بطولته آيتن عامر،  توني ماهر، محمود حافظ، محمود الليثي، إسلام إبراهيم، نور قدري، وآخرون من النجوم، وهو من إخراج أحمد نور.

فيلم ولاد رزق 3

 

وجاء فيلم "ولاد رزق 3" في المركز الرابع،مُحققًا إيرادات أمس بلغت قيمتها 46 ألف و618 جنيهًا، وهو بطولة كوكبة من النجوم منهم أحمد عز، محمد ممدوح، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، سيد رجب، نسرين أمين، كريم قاسم، وغيرهم من النجوم، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان.

اللعب مع العيال
 

وتصدر المركز الخامس فيلم اللعب مع العيال، حيث حقق إيرادات قيمتها 38 ألف، 298 جنيهًا أمس، وهو بطولة محمد إمام، باسم سمرة، حجاج عبد العظيم، دينا محسن ويزو، أسماء جلال، مصطفى غريب، وآخرون من النجوم، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة.

عصابة الماكس 


فيلم عصابة الماكس

 

بينما جاء فيلم "عصابة الماكس" في المركز السادس، حيث حقق أمس إيرادات بقيمة 16 ألف و383 جنيهًا، وهو بطولة أحمد فهمي، أوس أوس، روبي، حاتم صلاح،  لبلبة، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف رامي علي، أمجد الشرقاوي.

فيلم جوازة توكسيك 
 

أما المركز الأخير فكان من نصيب فيلم "جوازة توكسيك" ، حيث حقق أمس إيرادات قليلة بقيمة 3 آلاف و252 جنيهًا، وهو بطولة ليلى علوي، تامر هجرس، محمد أنور، بيومي فؤاد، ملك قورة، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم.

 

اقرأ أيضًا:

فيلم عاشق في المركز الأول وجوازة توكسيك الأخير.. تعرف على إيرادات الأفلام

 

فيلم عاشق يتفوق على منافسيه.. تعرف على إجمالي إيرادات الأفلام أمس

 

تم نسخ الرابط