فيلم عاشق يكتسح الأفلام المنافسة بدور العرض.. تعرف على إجمالي إيرادات الأفلام

فيلم عاشق
فيلم عاشق

فيلم عاشق..يشهد موسم الصيف السينمائي من العام الجاري 2024 منافسة شديدة بين كل الأفلام المعروضة حالياً، والتي يبلغ عددها سبعة أفلام، والتي تتنافس جميعها على إيرادات شباك التذاكر، لكن فيلم "عاشق"، استطاع أن يهزم منافسيه يسيطر على الإيرادات.


وفي السطور التالية يرصد الموجز أبرز الإيرادات اليومية التي حققتها الأفلام، وترتيبها في دور العرض السينمائية.

 

فيلم عاشق

 

فيلم "عاشق" حقق نجاحًا ملحوظًا في شباك التذاكر المصرية، حيث تصدر المركز الأول بإيرادات بلغت 355,208 جنيهات، الفيلم من بطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، بالإضافة إلى محسن محيي الدين وسامي مغاوري وغيرهم من النجوم، القصة كتبها محمود زهران، أخرجها عمرو صلاح، وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي حول شاب وفتاة تكلل قصتهما بالزواج، حيث يلعب أحمد حاتم دور طبيب يعالج حالات الإدمان، بينما تجسد أسماء أبواليزيد دور فتاة تعاني من مشاكل بسبب الإدمان.

إكس مراتي 

إكس مراتي

 

في المركز الثاني يأتي فيلم “إكس مراتي”، الذي حقق إيرادات بلغت 243,868 جنيهًا، الفيلم من بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، علي صبحي، وخالد كمال، ومن تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز، وإخراج معتز التوني.

عنب

 

تصدر فيلم "عنب" المركز الثالث بإيرادات قدرها 84,240 جنيهًا، يضم الفيلم في بطولته آيتن عامر، محمود الليثي، إسلام إبراهيم، توني ماهر، ونور قدري، وهو من إخراج أحمد نور.

فيلم ولاد رزق 3

 

حصل فيلم "ولاد رزق 3" على المركز الرابع بإيرادات بلغت 76,043 جنيهًا، الفيلم يجمع مجموعة من النجوم مثل أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، ومحمد ممدوح، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

اللعب مع العيال

 

في المركز الخامس، جاء فيلم "اللعب مع العيال" بإيرادات بلغت 53,641 جنيهًا، الفيلم من بطولة محمد إمام، حجاج عبد العظيم، باسم سمرة، وأسماء جلال، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

عصابة الماكس 

فيلم عصابة الماكس

 

احتل فيلم "عصابة الماكس" المركز السادس بإيرادات قدرها 19,503 جنيهات، وهو من بطولة أحمد فهمي وروبي ولبلبة، ومن تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي.

فيلم جوازة توكسيك

 

وفي النهاية، جاء فيلم "جوازة توكسيك" بإيرادات قليلة بلغت 1,478 جنيهًا، وهو بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، ومحمد أنور، من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

 

 

اقرأ أيضًا:

فيلم عاشق في المركز الأول وجوازة توكسيك الأخير.. تعرف على إيرادات الأفلام

فيلم عاشق يطيح بفيلم إكس مراتي.. تعرف على إجمالي إيرادات الأفلام أمس

 

تم نسخ الرابط