فيلم عاشق في المركز الأول وجوازة توكسيك الأخير.. تعرف على إجمالي الإيرادات

عاشق
عاشق

فيلم عاشق..عرض في موسم الصيف السينمائي لعام 2024، عدد كبير من الأفلام، تمكن بعضها من التواجد لفترة كبيرة في المنافسة، والبعض الآخر حذف سريعاً من دور العرض السينمائية بسبب ضعف إيراداته.

وتمكن فيلم عاشق، للفنان أحمد حاتم من تحقيق إيرادات كبيرة منذ عرضه بالسينمات، تلك الإيرادات أهلته لتصدر قائمة الإيرادات، وفي السطور التالية يرصد الموجز إجمالي الإيرادات الأفلام المنافسة له بالأمس. 
 

فيلم عاشق

 

حصد فيلم "عاشق" بطولة الفنان أحمد حاتم، المركز الأول أمس، بجانب تصدره شباك التذاكر، منذ عرضه بالسينمات، حيث بلغت إيراداته أمس 340 ألف و432 جنيهًا، والفيلم من تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، وشاركه في بطولته مجموعة من النجوم مثل أسماء أبواليزيد، محسن محيي الدين، سامي مغاوري.


أحداث فيلم عاشق
 

دارت أحداث فيلم "عاشق" في إطار رومانسي، حول قصة حب انتهت بالزواج بين شاب وفتاة يجسد دورهما أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، فيلعب أحمد حاتم دور طبيب يعالج حالات الإدمان، فيما تجسد أسماء أبو اليزيد دور فتاة تقع في مشاكل كثيرة بسبب معاناتها من الإدمان.

إكس مراتي 

إكس مراتي
 

كان المركز الثاني، من نصيب فيلم "إكس مراتي"، حيث حقق أمس إيرادات جاءت بقيمة 215 ألف و426جنيهًا، والفيلم لعب بطولته هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، علي صبحي، خالد كمال وآخرون من النجوم، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب، كريم سامي كيمز، إخراج معتز التوني. 
 

عنب

 

حصد فيلم عنب المركز الثالث، بإيرادات بلغت قيمتها 60 ألف و725 جنيهًا بالأمس، والفيلم  بطولة آيتن عامر، محمود الليثي، إسلام إبراهيم، توني ماهر، نور قدري، محمود حافظ وغيرهم من النجوم، وهو من إخراج أحمد نور.

فيلم ولاد رزق 3

 

سيطر فيلم "ولاد رزق 3" على المركز الرابع،بإيرادات بلغت قيمتها 60 ألف و73 جنيهًا أمس، وهو بطولة نخبة من النجوم منهم أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، محمد ممدوح، نسرين أمين، كريم قاسم، سيد رجب، وآخرون من النجوم، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان.

اللعب مع العيال
 

جاء في المركز الخامس فيلم اللعب مع العيال، محققًا إيرادات بقيمة 48 ألف، 846 جنيهًا بالأمس، وهو بطولة محمد إمام، حجاج عبد العظيم، باسم سمرة، أسماء جلال، دينا محسن ويزو، مصطفى غريب، وغيرهم من النجوم، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة.

عصابة الماكس 


فيلم عصابة الماكس

بينما تصدر فيلم "عصابة الماكس"المركز السادس، بإيرادات بلغت قيمتها أمس 22 ألف و 555 جنيهًا، وهو بطولة أحمد فهمي وروبي ولبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف رامي علي، أمجد الشرقاوي.

فيلم جوازة توكسيك 
 

وجاء في المركز الأخير فيلم "جوازة توكسيك"  بإيرادات قليلة بلغت ألفين و69 جنيهًا بالأمس، وهو بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، محمد أنور، ملك قورة، وآخرون من النجوم، ومن تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم.

اقرأ أيضًا:

فيلم عاشق يكتسح الأفلام المنافسة بدور العرض.. تعرف على إجمالي إيرادات الأفلام

فيلم عاشق يواصل تصدره للمركز الأول.. تعرف على إجمالي إيرادات الأفلام أمس

 

 

تم نسخ الرابط