آخر التطورات الجديدة بشأن أزمة مؤمن زكريا مع السحر.. المتهم الخامس

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

عاد اسم لاعب كرة القدم بالنادي الأهلي والزمالك السابق مؤمن زكريا على الرغم من غيابه عن المستطيل الأخضر بسبب مرضه النادر وذلك بسبب أعمال السحر الذي ادعى من خلالها بعض الأشخاص.

تصدرت صور اللاعب مؤمن زكريا مواقع التواصل الاجتماعي نتيجة للشائعات المتداولة عن تعرضه للأذى بواسطة عمل سحر من قبل مجموعة من الأشخاص.

أكد هيثم الفاوي ومحمد زكريا، المحاميان، مؤخرًا،  أنهما سيكشفان مفاجأة جديدة غدًا بتقديم دلائل جديدة للنيابة العامة تؤكد تورط المتهمين في الحادثة.

حبس المتهمين في قضية مؤمن زكريا 

وأوضح وكيل لاعب الأهلي  السابق في تصريحات صحفية أن النيابة العامة وجهت 3 تهم للمتهمين، وهم "رمضان.م.ع"، و"محمد.ع.ع.أ"، و"أمنية.ك.م"، و"محمد.أ.م"، و"حكيم.ر.م"، تتعلق بنشر أخبار كاذبة والابتزاز والتشهير.

وأشار وكيل مؤمن زكريا إلى أن الحادثة وقعت داخل مقابر الشافعي بمنطقة الخليفة، بهدف الربح المالي من خلال ترويج فيديوهات مفبركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

في سياق مماثل، أصدرت نيابة محكمة الخليفة بجنوب القاهرة قرارًا بتجديد احتجاز 4 متهمين في قضية السحر المرتبطة باللاعب مؤمن زكريا لمدة 15 يومًا لاستكمال التحقيقات.

من هو المتهم الخامس في قضية مؤمن زكريا ؟ 

كما أمرت بحبس المتهم الأخير، نجل عامل المدافن، الذي تم اعتقاله اليوم، لمدة 4 أيام أيضًا على ذمة التحقيقات.

المتهم الخامس، ابن المتهم الأول والعامل في المدافن، نفى التهم الموجهة إليه بخلق حادثة السحر المزعومة لمؤمن زكريا، مؤكدًا عدم معرفته بالواقعة.

خلال التحقيقات، أفاد بأنه وجد عددًا كبيرًا من الأشخاص في مقبرة عمل والده، بما في ذلك مؤمن زكريا وبعض الشيوخ، وأشار إلى أنه تحدث معهم وانصرف.

وعندما سئل عن سبب فراره من منزله، ذكر أنه فعل ذلك بعد معرفته بأن الشرطة تبحث عنه، وقرر الاختباء في منزل بالمقطم خوفًا من الاعتقال والمساءلة القانونية، نافيًا صلته بالواقعة وفقًا لما علمه “ الموجز ”.

كشفت أجهزة وزارة الداخلية حقيقة الفيديو المتداول على وسائل التواصل الاجتماعي، الذي كان يظهر شخصًا يعثر على أعمال سحر أثناء زراعة صبار أمام مقبرة تابعة لعائلة اللاعب مجدي عبدالغني بمنطقة شرطة الخليفة بالقاهرة.

كانت الأجهزة الأمنية تمكنت من تحديد وضبط الشخص الذي نشر الفيديو، وتبين أنه عامل في المدافن واعترف بتلفيق الواقعة بمشاركة ابنه وشخصين آخرين وامرأة.

اقرأ أيضا:

حقيقة خناقة أفشة وإمام عاشور بعد خسارة السوبر الإفريقي.. كواليس مثيرة

كواليس مكالمة خاصة بين حسام حسن وعبد المنعم بعد أزمة منتخب مصر

تم نسخ الرابط