حقيقة ابتزاز مؤمن زكريا في واقعة السحر.. مفاجأة كبرى

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

قدّم المتهمون في إطار قضية أعمال سحر مؤمن زكريا  اعترافات مفصلة أمام النيابة العامة أمس خلال التحقيقات التي استمرت حتى ساعات الصباح الباكر اليوم.

تم استجواب لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق مؤمن زكريا  ومواجه المتهمين بشأن أعمال السحر الذي عثر عليها أحد الأشخاص في المقابر.

مفاجأة جديدة في قضية السحر ومؤمن زكريا

أفاد المتهم المدعو رمضان العقبى بأنه وباقي المتهمين خططوا للحادثة واتفقوا على إنتاج فيديو داخل استوديو في المنطقة دون معرفة صاحبه بلامر.

وعبّر قائلًا: "كان هدفنا الرئيسي الظهور بشكل كبير وتحقيق ربح مالي من هذه القصة".

وقررت النيابة احتجاز ثلاثة من المتهمين - التربى وزوجته وصديقه - على ذمة التحقيقات، وأمرت بإطلاق سراح متهم آخر، المسؤول عن تصوير الفيديو، كما سارعت إدارة التحقيقات الخاصة بالقضية.

مؤمن زكريا ينفي ابتزازه في قضية السحر

ويسرد لكم " الموجز" في السطور التالية اعترافات مؤمن زكريا أمام النيابة العامة بخصوص أزمته حول قضية "أعمال السحر".

وأفاد مؤمن زكريا في التحقيقات بأنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من شخص معروف لعائلة زوجته، يدعوه لزيارة مقابر منطقة الإمام الشافعي في الخليفة بالقاهرة. بما أن زوجته وعائلته من هذه المنطقة، فلم يشعر بالريبة ووافق على الطلب، وتوجه بهذا الشخص فعلًا إلى المقابر لمعرفة المزيد.

أقوال مؤمن زكريا في تحقيقات النيابة عن السحر المزعوم - اخبارك الان
مؤمن زكريا 

وأشار مؤمن زكريا إلى أنه التقى بعدد من الأشخاص الذين أخبروه بأنهم وجدوا ورقة مكتوب عليها "سحر وأعمال سفلية" تم إعدادها له بهدف إلحاق الضرر به، وأنهم قاموا بإزالة السحر ورميه في الماء.

ونفى مؤمن زكريا تلقيه لأي مبالغ مالية أو هدايا من المتهمين عند وصوله، معبرًا عن استغرابه من ابتكارهم لهذه القصة الزائفة.

وأضاف مؤمن زكريا أن بعد يومين من انتشار الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي وتصدر الأمر الاهتمام العام في مصر، تم اتهام امجدي عبد الغني لاعب الأهلي السابق بالوقوف وراء هذا السحر والأعمال السفلية، على الرغم من براءته من تلك الأفعال، حيث زعم المتهمون أنهم دفنوا السحر أمام مقبرة عائلة عبد الغني.

وأكدت ريهام الشيمي، زوجة مؤمن زكريا، صحة إفادة زوجها في التحقيقات القضائية، موضحة أن الشخص الذي اتصل بهم كان معروفًا لهم وأخبرهم بأن شخصًا يعيش في المنطقة يريد الاتصال بهم بسبب اكتشاف أعمال سحرية مرتبطة باللاعب المشهور.

اقرأ أيضا:

حقيقة خناقة أفشة وإمام عاشور بعد خسارة السوبر الإفريقي.. كواليس مثيرة

كواليس مكالمة خاصة بين حسام حسن وعبد المنعم بعد أزمة منتخب مصر

تم نسخ الرابط