الأهلي يوضح حقيقة رحيل كولر بسبب محمد رمضان.. خاص

الأهلي- مارسيل كولر
الأهلي- مارسيل كولر

حسم مصدر داخل النادي الأهلي الجدل المثار حول إمكانية رحيل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر في الفترة المقبلة.

وترددت أنباء بقوة في الساعات الماضية حول رحيل المدرب السويسري  مارسيل كولر عن تدريب فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عقب تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا.

ورفض في وقت سابق المدرب السويسري فكرة تعيين مدير كرة جديد داخل النادي الأهلي خاصًة بعد رحيل الثنائي سيد عبد الحفيظ وخالد بيبو والاكتفاء بـ سامي قمصان للقيام بهذه المهمة.

وجاء قرار النادي الأهلي بتعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا مع منحه صلاحيات مدير الكرة عقب اجتماع لجنة التخطيط برئاسة مختار مختار مع رئيس النادي محمود الخطيب بعد خسارة الفريق الأحمر للسوبر الأفريقي ضد الزمالك.

الأهلي ينفي رحيل كولر عن تدريب الفريق

ونفى مصدر داخل الأهلي لـ "الموجز" صحة شائعات رحيل مارسيل كولر عن النادي، بعد التقارير التي تحدثت عن انسحاب المدرب السويسري بسبب تعيين محمد رمضان كمدير رياضي للأحمر، مما يشمل وجوده في الجهاز الفني

وأكد المصدر في تصريحاته أن كولر لا يزال في منصبه كمدرب، حيث سيعود قريبا من عطلته لقيادة تدريبات الفريق والتحضير لبطولة السوبر المصري في الإمارات.

وأوضح المصدر أن الروايات حول سفر كولر إلى سويسرا دون عودته غير صحيحة، مشيرا إلى وجود ترتيبات بينه وبين إدارة النادي بعد نهاية مباراة السوبر الإفريقي في السعودية، لعودته قريبا للاستعداد للمرحلة المقبلة.

الأهلي يستعد لمواجهة سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري 

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل استعدادا لمباراة سيراميكا في نصف نهائي كأس السوبر المصري المقرر إقامتها في الإمارات في 20 أكتوبر الحالي.

وكان مجلس أبو ظبي قد أعلن في الساعات الماضية عن موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في بطولة كأس السوبر المصري موسم 2024/2025.

وستنطلق مواجهة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا على ملعب "محمد بن زايد" يوم 20 أكتوبر في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية والتاسعة بتوقيت أبو ظبي.

اقرأ أيضا:

أرقام تاريخية جديدة تنتظر محمد صلاح في مباراة ليفربول وبولونيا.. ما هي؟

رد قاسي.. راموس يحسم جدل انتقاله إلى الزمالك بعد حصد السوبر الإفريقي

تم نسخ الرابط