4 نجمات.. تفاصيل حكايات مصطفى شعبان مع الفنانات العرب

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

الفنانات العرب.. تستعد الفنانة السورية يارا قاسم للمشاركة لأول مرة في عمل مصري، حيث ستظهر إلى جانب الفنان مصطفى شعبان في مسلسل "حكيم باشا"، المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2025.

يارا قاسم 

استعانة مصطفى شعبان بالفنانات العرب

 

ويشتهر الفنان مصطفى شعبان بالاستعانة بالفنانات العرب في أعماله الدرامية، فـ يارا قاسم ليست الفنانة الأولى التي يستعين بها، بل سبق له التعاون مع عدة فنانات من جنسيات عربية متنوعة، وفي السطور التالية يرصد “الموجز”أبرز الفنانات العرب الذين تعاون معهم مؤخرًا. 

صفاء سلطان

صفاء سلطان

 

كانت بداية استعانة مصطفى شعبان بالفنانات العرب مع الفنانة الأردنية صفاء سلطان، التي شاركت معه في مسلسل "دكتور أمراض نسا" عام 2014، حيث جسدت خلاله شخصية فتاة تقع في حب مصطفى شعبان رغم تعدد علاقاته النسائية، كان المسلسل من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج محمد النقلي، وشارك فيه عدد من النجوم مثل صابرين، حورية فرغلي، إيمان العاصي، أحمد بدير، وآخرون من النجوم.

ميساء مغربي 

ميساء مغربي 

 

كما كانت الفنانة المغربية ميساء مغربي أيضًا من بين المشاركات معه، حيث ظهرت معه في مسلسل "مولانا العاشق" الذي عُرض في موسم رمضان 2015، وكان هذا العمل أول تجربة درامية لها في مصر، والمسلسل كان من تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج عثمان أبو لبن، جمع بين مصطفى شعبان، محمد الشقنقيري، على ربيع، حنان سليمان، سارة سلامة، وآخرون من النجوم.

غيداء نوري 

غيداء نوري

 

وفي عام 2016، انضمت الفنانة اللبنانية غيداء نوري إلى العمل مع مصطفى شعبان في مسلسل "أبو البنات"، حيث قامت بتجسيد دور الفتاة التي تقع في حبه لكنه يتهرب منها بسبب مسؤولياته تجاه بناته الثلاث، كان العمل من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج رؤوف عبد العزيز، وشاركه في بطولته علا غانم، سارة نور، صلاح عبد الله، إدوارد، نور إيهاب، وآخرون من النجوم.

مسلسل حكيم باشا، من تأليف محمد الشواف، إخراج أحمد خالد أمين، إنتاج شركة سينرجي، بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، دينا فؤاد، رياض الخولي، منذر رياحنة، محمد نجاتي، وآخرون من النجوم.

اقرأ أيضًا:

قبل بدء تصوير مسلسل مصطفي شعبان .. التفاصيل الكاملة لـ شخصيات "حكيم باشا "

 

أيقونة الماراثون الرمضاني.. أعمال مصطفي شعبان في دراما رمضان

 

 

تم نسخ الرابط