إطلالات النجوم في رمضان.. الرأس الصلعاء تتصدر المشهد

كريم فهمي
كريم فهمي

إطلالات النجوم..فاجأ الفنان كريم فهمي جمهوره مؤخرًا بإطلالة جديدة، حيث حَلَق شعره بالكامل، في خطوة غير مسبوقة له، جاء هذا التغيير بسبب تصويره لأحدث أعماله الفنية.

إطلالات النجوم 


وكريم فهمي ليس الفنان الوحيد الذي قرر التخلي عن شعره بسبب عمله، فقد سبقه عدد من النجوم الذين قاموا بالتخلي تمامًا عن شعرهم، وفي السطور التالية يرصد “الموجز” أبرز التفاصيل.

كريم فهمي

 

تخلي كريم فهمي عن شعره بسبب طبيعة الشخصية التي يقدمها في مسلسل "220 يوم"، الذي يشارك في بطولته مع صبا مبارك، علي الطيب، حنان سليمان، عايدة رياض، ميرا دياب، لينا صوفيا، وآخرون من النجوم.

ماجد المصري ومحمد سامي 

ماجد المصري

 

كما قرر الفنان ماجد المصري تغيير مظهره أيضًا في مسلسل "إش إش"، حيث اعتمد اللوك "الأصلع" ليتناسب مع شخصية المعلم الشعبي التي يجسدها خلال الأحداث، يُعرض المسلسل في رمضان المقبل 2025، ويشاركه البطولة مي عمر، انتصار، علاء مرسي، عصام السقا، إيهاب فهمي، شيماء سيف، دينا، وآخرون من النجوم،وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

طارق لطفي 

طارق لطفي

 

أما النجم طارق لطفي، فلا يزال يحتفظ بلقب "خضر" الذي ظهر به في مسلسل "العتاولة" خلال رمضان الماضي، ورغم أن مظهره الأصلع صدم الجمهور وقته، إلا أنه كان متناسبًا مع شخصية البلطجي التي جسدها، وفي الموسم الرمضاني القادم سيظهر طارق لطفي بنفس اللوك.

أبطال مسلسل العتاولة

 

مسلسل العتاولة الجزء الأول، كان بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، مي كساب، فريدة سيف النصر، محمد التاجي، هدى الأتربي، مصطفى أبو سريع، ميمي جمال، مريم الجندي وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف هشام جلال، وإخراج أحمد خالد موسى.


أما الجزء الثاني من مسلسل العتاولة فيشهد انضمام نجوم جدد مثل فيفي عبده، نسرين أمين، ويشهد أيضًا غياب بعض نجوم الموسم الأول مثل صلاح عبد الله، مي كساب، فريدة سيف النصر بسبب انتهاء أدوارهم في الجزء الأول من العمل.

تامر حسني 


تامر حسني

 

كما تخلى تامر حسني عن شعره من أجل فيلم "ريستارت"، الذي يشاركه في بطولته هنا الزاهد، عصام السقا، باسم سمرة، محمد ثروت، ميمي جمال، رانيا منصور، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد حسام ميدو، شيماء سيف، محمد رجب، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق، والفيلم من المقرر عرضه بالسينمات في عيد الفطر المقبل.

اقرأ أيضًا:

كريم فهمي: زوجتي رفيقة رحلتي  ودعم أخويا سبب نجاحي

 

أبرز تصريحات طارق لطفي عن دوره في مسلسل العتاولة

 

 

 

تم نسخ الرابط