الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 5 يوليو 2024 01:38 صـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

طارق لطفي يتعاقد على مسلسل جديد بطابع صعيدي .. تفاصيل

طارق لطفي
طارق لطفي

تعاقد الفنان طارق لطفي على بطولة مسلسل جديد يتناول قصة صعيدية، حيث سيجسد خلال أحداث العمل شخصية تُدعى منتصر القرش.

المسلسل من بطولة طارق لطفي ومن تأليف أمين جمال، بينما يتولى إخراجه المخرج محمد يحيى مورو.

نجاح في موسم رمضان 2024

في موسم رمضان 2024، شارك طارق لطفي في مسلسل "العتاولة" إلى جانب أحمد السقا. حقق المسلسل نجاحاً كبيراً ونال إشادة واسعة من الجمهور والنقاد على حد سواء.

فريق عمل "العتاولة"

تألق في مسلسل "العتاولة" مجموعة من النجوم، منهم أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، محمد نجاتي، صلاح عبدالله، ميمي جمال، وفريدة سيف النصر، إلى جانب العديد من الممثلين الآخرين ومن تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وتدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي.

تجربة ممتعة في "العتاولة"

صرح طارق لطفي في لقاء سابق عن تجربته في مسلسل "العتاولة" قائلاً: "عندما أرسل لي أحمد خالد موسى نص السيناريو، تحمست كثيراً وخاصة عندما علمت بأن أحمد السقا سيشارك في العمل.

وأضافة:"لقد كانت الكواليس ممتعة جداً والسقا كان يساعدني كثيراً خلال التصوير."

مسلسلات سابقة

في رمضان 2023، قدم طارق لطفي مسلسل "مذكرات زوج"، الذي شاركته فيه البطولة عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، وسماء إبراهيم. المسلسل مأخوذ عن كتاب "مذكرات زوج" لأحمد بهجت، وكتب السيناريو محمد سليمان عبدالمالك، وأخرجه تامر نادي، وإنتاج شركة أروما.

أعمال سينمائية حديثة

من ناحية أخرى، عُرض لطارق لطفي مؤخراً فيلم "السيستم" في السينما، بطولة أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، بسنت شوقي، وميس حمدان وكتب الفيلم أحمد مصطفى، وأخرجه أحمد البنداري، وإنتاج كريم الشربيني وإيهاب منير.

وجسد طارق لطفي في الفيلم شخصية صديق أحمد الفيشاوي المقرب، ويساعده في التغلب على مشاكله مع النساء الجميلات.

تجربة فيلم "السيستم"

تحدث طارق لطفي عن تجربة فيلم "السيستم" قائلاً: "تحمست لفيلم 'السيستم' بسبب اختلاف فكرته، ولم أقدم مثل هذه النوعية من الأفلام من قبل وأتمنى أن ينال الجمهور."

وأضاف: "كانت كواليس العمل ممتعة للغاية، وأحمد الفيشاوي من أطيب الشخصيات التي قابلتها في حياتي، مما جعلني متحمساً للعمل معه".

واقرأ أيضا

طارق لطفى من غرفة الإعدام ويعلق : ليلة السقوط

nawy