موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 15 ومواعيد الإعادة

برغم القانون
برغم القانون

تصدر اسم مسلسل برغم القانون الحلقة 15، الذي تقوم ببطولته الفنانة إيمان العاصي، تريند جوجل، حيث حقق العمل نجاحاً كبيراً منذ بدء أولى حلقاته، وينتظر الجمهور حالياً عرض الحلقة 16 من العمل بسبب الأحداث الشيقة التي تضمنتها الحلقات السابقة.

برغم القانون 

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 16

 

وفي السطور التالية يرصد “الموجز” موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 16، وملخص الحلقة 15، تعرض الحلقة 16من مسلسل برغم القانون يوم السبت المقبل على منصة Watch It، حيث سيتم عرض تلك الحلقة قبل التلفزيون بـ 24 ساعة، والمسلسل يتم عرضه من السبت للأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً.

كما يتم عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 16 أيضًا على منصة Yango Play يوم السبت، فتتاح الحلقة للجمهور قبل التلفزيون بـ 24 ساعة، والمنصة تعرض حلقات المسلسل من السبت للأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وتذيع قناة ON TV مسلسل برغم القانون الحلقة 15 الليلة، حيث تعرض حلقات العمل عليها من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، ويتم إعادة عرض تلك الحلقة لأول مرة في تمام الساعة الواحدة وربع صباحًا والحادية عشر والنصف صباحًا.
 
تعاد الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون أيضًا على قناة On Drama، من يوم الأحد إلى الخميس وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً، وتعاد لأول مرة في تمام الساعة الخامسة صباحًا، وأيضًا في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 15


في الحلقة 15 من مسلسل "برغم القانون"، ذهبت ليلى إلى منزل والد ياسر وليد فواز بصحبة الشرطة، حيث تم القبض على ياسر أمام والده. وفي تلك الأثناء، استمرت ليلى في تجهيز مكتبها، وتواصل معها أكرم محمد القس، مانحًا إياها فرصة للتحدث مع أبنائها، بينما أخبرته نوال عن وصول محصل الكهرباء الغامض.

 

استطاعت سوسن جوري بكر إقناع محمود بشراء مصنع بقيمة 10 ملايين جنيه لتوسيع أعماله، وأعلن لها عن حبه لها وأخبرها بأنها أصبحت خطيبته، وذلك في اللحظة التي حاولت فيها تهاني إفساد العلاقة بينهما حسبما طلبت منه والدته عايدة رياض، لكنها فشلت بعد أن أبلغها محمود بأن ورقة طلاقها سيتم إرسالها قريبًا.

 

جاء وليد متنكرًا في زي ضابط مباحث لزيارة محمود، لكن محمود أخبره أنه يعرفه، وأطلعه على تفاصيل خطيرة عن أكرم، بعدها تواصل محمود مع ليلى، التي رافقت وليد إلى القاهرة حيث يقع القصر الذي يعتقدان أن أبنائها موجودون فيه، لكن عند وصولهما، لم يجدا أحدًا، ووجدت  رسالة تُشير إلى أنها "غلطت غلطة عمرها"،كما تلقى وليد تهديدًا من أكرم عبر الهاتف.

 

ذهب ليلى ووليد إلى منزل شقيقته بيريهان فرح يوسف لطلب مساعدتها، حيث استمعت ابنة أكرم إلى الحديث الدائر بينهم، وفي النهاية تلقت ليلى رسالة من أكرم يُخبرها فيها بأنه سيمنحها فرصة أخيرة لرؤية أبنائها إذا ابتعدت عن وليد وبيريهان.

برغم القانون 


أبطال مسلسل برغم القانون

 

المسلسل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، بطولة هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر، مع نخبة من الفنانين.

اقرأ أيضًا:

خفايا الحب والخيانة.. مفاجآت الحلقة 13 من "برغم القانون"

 

ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 14.. وموعد عرض الحلقة 15

 

تم نسخ الرابط