تعرف على موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 12 بطولة إيمان العاصي

برغم
برغم

حقق مسلسل برغم القانون، الذي تقوم ببطولته الفنانة إيمان العاصي نجاحاً كبيراً منذ عرض أولى حلقاته، وينتظر الجمهور حالياً عرض الحلقة 12 بعد الأحداث الشيقة التي تضمنتها الحلقات السابقة.

برغم القانون 

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 12


وفي السطور التالية يرصد الموجز موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 12، تعرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون الليلة على منصة Watch It، حيث تعرض قبل التلفزيون بـ 24 ساعة، والمسلسل يعرض على تلك المنصة من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً.

 

كما يتم بث مسلسل برغم القانون الحلقة 12 على منصة Yango Play الليلة، حيث تُعرض أيضًا قبل التلفزيون بـ 24 ساعة، والمنصة تعرض حلقات العمل من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وتعرض قناة ON TV مسلسل برغم القانون الحلقة 12 غدًا، حيث يُعرض العمل على شاشتها من الأحد للخميس في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وتعاد للمرة الأولى في تمام الساعة الواحدة وربع صباحًا والحادية عشر والنصف صباحًا.
 
وتعاد تلك الحلقة على قناة On Drama، من الأحد للخميس في تمام الساعة العاشرة مساءً، وتعاد في تمام الساعة الخامسة صباحًا والرابعة عصرًا.

ملخص أحداث مسلسل "برغم القانون" الحلقة 11

 

في الحلقة الـ 11 من مسلسل "برغم القانون"، وصل محمود وليلى إلى قسم شئون الطلاب بالجامعة التي كان يدرس فيها مع أكرم في الماضي، ونجح الثنائي في الحصول على عنوان والد أكرم، لكن عندما ذهبا إلى العنوان، أخبرهما الرجل الذي قابلاه أنه اشترى المنزل قبل 20 عامًا من شخص يُدعى هاشم، وليس لديه أي معلومات عنهم الآن.  
 

برغم القانون 

شعرت ليلى بالإحباط وقررت الذهاب للعنوان الذي اتصل منه أكرم سابقًا، فيكتشفان أن الشخص الذي يملكه هو حارس عقار فقد هاتفه منذ فترة، التقت ليلى بخالد ومحاميه وتمنحهما اسم أكرم وبيريهان، طالبة إيقاف أي إجراءات قانونية ضدها وأبنائها، لكن خالد يأمر المحامي بمواصلة الإجراءات حتى يتم التحقق من صحة أقوالها.  

 

كما منح أكرم ابنه فرصة الانتقام من الشاب الذي اعتدى عليه بالمطواة، حيث نظم لقاء بين ابنه وأصدقائه، وقام بضرب الشاب وتوثيق ذلك بالفيديو، وهذا قرب أكرم أكثر إلى ابنه، أثناء عودة ليلى ومحمود بالسيارة، تتعطل سيارتهما بسبب مشاجرة مع مجموعة أخرى. تتصاعد الأحداث حيث تختطف مجموعة من الأشخاص ليلى، لتجد نفسها لاحقًا في قصر مضاء بالشموع.


تكتشف ليلى أن الشخص الذي يقف أمامها في القصر هو زوجها أحمد، المعروف باسم أكرم، يحاول أكرم تبرير أفعاله السابقة ويعترف بحبه الشديد لها، موضحًا أنه لم يبتعد عنها أو عن الأبناء وكان يتابعهم عن كثب، يعدها بأنه سيصلح كل ما أفسده، ويمنحها عقد ملكية القصر كهدية، حيث كانت تحلم دائمًا بالعيش في مكان واسع، لكن ليلى لم تستسلم لوعوده وأخبرته أنها لن تهدأ حتى تنتقم منه لما فعله بها وبأبنائهما.

 

عادت  ليلى إلى أسرتها التي كانت تعيش في قلق شديد بشأن غيابها، وتستمر في البحث عن حلول قانونية للقضايا التي تورطت فيها بمساعدة إياد، اكتشفت سوسن أن إياد يتعاون مع ليلى وتقوم بتوبيخه، لكن ليلى تهدد سوسن بفضحها إن حاولت إيذاء إياد، في الوقت ذاته، حاول أكرم استغلال طمع ياسر عبر رشوة مالية، ليجعله جاسوسًا ينقل له كل ما يتعلق بخطط ليلى.

أبطال مسلسل "برغم القانون"

 

المسلسل من بطولة هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر، مع نخبة من الفنانين. تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام.

اقرأ أيضًا:

تعرف على مواعيد عرض مسلسل برغم القانون والإعادة على القنوات الناقلة

ليلى تواجه مصيرًا غامضًا في الحلقة 11 من مسلسل "برغم القانون"

 

 

 

 

تم نسخ الرابط