ليلى تواجه مصيرًا غامضًا في الحلقة 11 من مسلسل "برغم القانون"

برغم القانون
برغم القانون

تواصل أحداث مسلسل "برغم القانون" جذب المشاهدين من خلال تصاعد التوترات الدرامية في الحلقة 11، حيث تجد ليلى نفسها في مواقف معقدة ومليئة بالتحديات.

يستعرض موقع " الموجز" أبرز أحداث الحلقة الحادية عشر في السياق التالي

برغم القانون 

 

تتنقل الأحداث بين محاولاتها المستمرة لحماية أبنائها والبحث عن إجابات، بينما يتصاعد الصراع بينها وبين زوجها السابق أكرم.

البحث عن أكرم

تبدأ الحلقة بوصول ليلى برفقة محمود إلى قسم شئون الطلاب في الجامعة التي درس فيها كل من محمود وأكرم. 

هناك، ينجح الثنائي في العثور على عنوان أكرم الخاص بوالدهما.

لكن الأمور لا تسير كما هو متوقع، إذ يقابلهما رجل يخبرهما بأنه اشترى المنزل قبل 20 عامًا من شخص يُدعى هاشم، ولا يعلم أي شيء عن مكان أكرم أو والدهما الآن.

المفاجآت والخيبات

تشعر ليلى بالإحباط، لكنها لا تستسلم وتقرر الذهاب إلى عنوان الشخص الذي تحدث أكرم من خلاله في محاولة لمعرفة المزيد. تكتشف أن هذا الشخص هو حارس عقار فقد هاتفه منذ فترة، مما يزيد من غموض الموقف.

أخيرًا، تلجأ ليلى إلى خالد ومحاميه، وتطلب منه إيقاف أي إجراءات ضدها وضد أبنائها. ومع ذلك، يطلب خالد من محاميه مواصلة الإجراءات لحين التأكد من صدق ليلى ومحمود.

برغم القانون 

مؤامرات أكرم

على هامش الأحداث، يُظهر أكرم جانبًا مظلمًا من شخصيته عندما يمنح ابنه فرصة الانتقام من الشاب الذي اعتدى عليه. يحرص أكرم على تصوير الانتقام، مما يُظهر مدى رغبته في التقرب من ابنه. 

وفي أثناء عودة ليلى ومحمود إلى المنزل بعد يوم متعب، يعترض طريقهما سيارة غامضة. بينما يدخل محمود في مشادة مع أصحاب السيارة، يُختطف ليلى من قبل مجموعة مجهولة.

لقاء غير متوقع

تستيقظ ليلى في قصر مضاء بالشموع، لتجد نفسها أمام زوجها السابق، أحمد أو أكرم. في هذا المشهد المفاجئ، يطلب منها أكرم السماح، مدعيًا أنه كان دائمًا بجانبها وبجانب الأبناء، على الرغم من كل ما حدث. 

يحاول إقناعها بأنه لم يتركهم فعليًا ويمنحها عقدًا لامتلاك القصر الذي كانت تحلم به. لكن ليلى لا تضعف أمام توسلاته وتصر على الانتقام منه بسبب ما فعله معها ومع أبنائها.

عودة ليلى إلى عائلتها

تعود ليلى إلى أسرتها التي كانت في حالة قلق شديد عليها. وفي الوقت ذاته، تستمر في البحث عن حلول لمشكلاتها القانونية بمساعدة إياد. 

وفي تطور آخر، تكتشف سوسن تعاون إياد مع ليلى، وتقوم بتوبيخه. إلا أن ليلى تهدد سوسن بفضح أسرارها إذا حاولت إيذاء إياد. من ناحية أخرى، يستغل أكرم طمع ياسر ويحاول تجنيده لصالحه من خلال رشوة مالية للحصول على معلومات حول تحركات ليلى وخططها المستقبلية.

طاقم العمل وعرض المسلسل

يشارك في بطولة مسلسل "برغم القانون" مجموعة مميزة من النجوم، من بينهم هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر، وغيرهم من الفنانين.

المسلسل من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.

يُعرض المسلسل من الأحد إلى الخميس على قناة ONTV في الساعة 7:30 مساءً، مع إعادة الحلقات في الساعة 1:15 صباحًا و11:30 صباحًا. كما يُعرض على قناة On Drama في الساعة 10:00 مساءً، مع إعادة في الساعة 5:00 صباحًا و4:00 عصرًا.

تسبق منصتا Watch It وYango Play عرض المسلسل على التلفزيون بـ24 ساعة، حيث يُعرض من السبت إلى الأربعاء في الساعة 8:00 مساءً.

اقرأ أيضاً

تعرف على مواعيد عرض مسلسل برغم القانون والإعادة على القنوات الناقلة
 

بعد تصدرها للتريند.. ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 10
 

تم نسخ الرابط