«عايزة الوزة بتاعتي».. عمل فني جديد يجمع ساندي ودياب| إليك التفاصيل

دياب وساندي
دياب وساندي

روّج الفنان محمد دياب والمطربة ساندى، لعمل فني جديد يجمعهما  لأول مرة، وظهر الثنائي في الصور بطريقة طريفة وبيدهما "وزة"، ويرصد الموجز تفاصيل العمل.

عمل فني يجمع ساندي ودياب

وعلقت ساندي عبر حسابها الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي انستجرام مازحة: خد متعملش مش من هنا، أنا عايزة الوزة بتاعتي يا دياب

ساندي

بينما علق دياب قائلا:رجعي الوزة يا ساندي بدل ما أزعلك.

محمد دياب

آخر ظهور لـ ساندي

حلت الفنانة ساندي ضيفة على بودكاست من تقديم الإعلامي كريم خطاب، حيث كشفت عن رأيها فى الفنانة التي تستحق لقب صوت مصر.

وقالت ساندي: شيرين عبد الوهاب صوتها أقرب للناس من أنغام، فالأخيرة صوتها كلاسيك، بينما شيرين صوت أقرب للمصريين.

وأضافت: شيرين عبد الوهاب حققت نجاحا لم تحققه أي مطربة حتى أصالة التى لديها أعمال حظيت بنجاح كبير والجمهور يحب صوتها لأنه قوي، إلا أن شيرين حققت نجاحا، فقد كانت تنافس عمرو دياب من أول أغنية لها جرح تاني.

وتابعت: شيرين غابت غيبتها ورجعت بهيبتها، و طرحت ثلاث أغان محت بها ألبومات مطربين آخرين.

واستكملت ساندي:  لا يجوز إطلاق لقب صوت مصر على فنانة واحدة، فهناك مطربات أخريات مثل شيرين عبد الوهاب وآمال ماهر.

آخر أعمال دياب

شارك دياب مؤخرا في مسلسل «مليحة»، والعمل من بطولة ميرفت أمين، حنان سليمان، أشرف زكي، أمير المصري، مروة أنور، على الطيب، والفلسطينية سيرين خاص وغيرهم عدد من الفنانين، ويحكي المسلسل عن القضية الفلسطينية وما تتعرض لهجمات صاروخية من العدو الإسرائيلي.

آخر أعمال ساندي

وكانت المطربة ساندى، طرحت مؤخرًا أغنية بعنوان "أنت تقبل" على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب والأغنية من كلمات منة القيعى وألحان عزيز الشافعى.


يعتبر هذا العمل الغنائى هو التعاون الأول للمطربة ساندي مع الشاعرة منة القيعي، والتعاون الثامن مع الملحن عزيز الشافعي، حيث تعاون الثنائى في عدة أعمال استطاعت أن تحقق نجاحًا عبر منصات الموسيقى المختلفة، وهم "زي النهاردة" و"أحلي من الڤانيليا" و"أزيك النهاردة" و"الحالة الحالة"، و"بعد التان" و"الرعشة" و"اللولبية".

كما أنها شاركت في السينما، من خلال بطولة فيلم "تاج" مع تامر حسنى، دينا الشربينى، عمرو عبد الجليل، هالة فاخر، محمد أبو داود، اسراء أحمد، محمد الجوهرى، أحمد على، سمر متولى، احسان الترك وعدد آخر من الفنانين، وضيف الشرف أحمد بدير وقصة وسيناريو وحوار تامر حسنى وإخراج سارة وفيق.

اقرأ أيضاً 

بسبب دعم "تو ليت".. ساندى تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

ساندى تستعد لطرح أغنيتها الجديدة «أنت تقبل»

تم نسخ الرابط