محمد إمام يخوض رمضان 2025 بـ مسلسل "الكينج".. تفاصيل

محمد إمام
محمد إمام

يستعد الفنان محمد إمام للمارثون الرمضاني 2025 بعمل درامي جديد يحمل إسم "الكينج"، وجاء هذا العمل بعد نجاح مسلسله في رمضان الماضي "كوبرا"، ويكشف لنا الموجز تفاصيل العمل.

مسلسل محمد إمام في رمضان 2025

يعرض مسلسل الكينج على قناة mbc مصر، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير، وهو من إخراج شيرين عادل وإنتاج مها سليم وتأليف محمد صلاح العزب، وهو ضمن المسلسلات التي تتكون من 30 حلقة.

محمد إمام 

مسلسل كوبرا في رمضان 2024

جدير بالذكر أن محمد إمام شارك في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2024 من خلال مسلسل كوبرا، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق والعمل شارك فيه كل من مجدي كامل، أحمد فتحي، محمد ثروت، هشام إسماعيل، علاء مرسي، أوس أوس، منة فضالي، محمود البزاوي، أيمن عزب، هبة عبد الغني، وآخرون.

محمد إمام 

آخر أعمال محمد إمام

شارك محمد إمام مؤخراً في فيلم "أبو نسب" بطولة ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، صلاح عبد الله، وعدد كبير من ضيوف الشرف، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

كما شارك في فيلم "اللعب مع الكبار" الذي حقق أعلي الإيرادات بالسينما المصرية، والفيلم من بطولة أسماء جلال، ويزو، باسم سمرة، مصطفى غريب، حجاج عبد العظيم، مصطفى السيسي، وعدد من ضيوف الشرف منهم سليمان عيد، وتأليف وإخراج شريف عرفة.

اقرأ أيضاً 

وجهان لـ محمد عادل إمام قريباً على شاشات السينما.. تفاصيل

محمد إمام يفاجئ جمهوره بفيلم جديد “صقر وكناريا”

تم نسخ الرابط