التشكيل الرسمي لفريق مانشستر سيتي أمام السلوفاكي سلوفان في دوري أبطال أوروبا

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

أعلن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن تشكيل فريقه لمواجهة نظيره السلوفاكي سلوفان براتيسيلافا، في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا. التفاصيل يرصدها الموجز في السطور التالية.

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، نظيره سلوفان براتيسلافا، اليوم الثلاثاء، في الساعة العاشرة مساءً، على ملعب باسينكي، في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة سلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا

قرر المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، أن يدخل مباراة فريقه لمواجهة نظيره وسلوفان براتيسلافا، بتشكيل مكون من: -

  • حارس المرمى: أورتيجا.
  • خط الدفاع: ستونز، ريكو لويس، مانويل أكانجي، جافارديول.
  • خط الوسط:سافيو، جوندوجان، نونيس.
  • خط الهجوم:هالاند، فودين، دوكو.

يبحث مانشستر سيتي عن تحقيق الانتصار، خاصة بعد التعادل أمام إنتر ميلان سلبيًا في الجولة الأولى من البطولة، اما سلوفان قد خسر بخماسية مقابل هدف أمام سيلتيك الإسكتلندي في نفس الجولة.

أما سلوفان فيتسلح بجماهيره وملعبه من أجل الخروج بأقل الخسائر وتحقيق نتيجة إيجابية خاصة في موقعته الصعبة للغاية أمام السيتيزين.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا

تذاع مبارايات دوري أبطال أوروبا، على قنوات بي إم سبورتس، لذا يمكنك مشاهدة مواجهة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا، عبر bein Sports HD 3، بتعليق حفيظ دراجي.

حقق مانشستر سيتي لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه بموسم 2022-2023 ليصبح بيب جوارديولا أول مدرب يحقق الثلاثية مع فريقين مختلفين.

وتعادل السيتي مع نيوكاسل، في الدوري الإنجليزي، مما أدى إلى فقدان كتيبة بيب جوارديولا لصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، لصالح منافسه ليفربول الذي حقق فوزًا صعبًا على وولفرهامبتون، ليعتلي جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن السيتي.

ونجح مانشستر سيتي، في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز 10 مرات، منها أربع مرات على التوالي آخرها كان موسم 2023-24، وكانت المرة الأولى في موسم 1937-38.

إقرأ أيضًا: 

موقف مبابي من المشاركة في مباراة ريال مدريد وليل.. أنشيلوتي يحسم الجدل

العروض الإنجليزية تحسم موقف عمر مرموش من مزاملة مع محمد صلاح

تم نسخ الرابط