لعنة المواجهات في ملعبه.. هل أصبحت مصدر تشاؤم لدى جماهير برشلونة في دوري الأبطال؟

برشلونة
برشلونة

يبدو أن المباريات التي يخوضها فريق برشلونة على أرضه أوروبيًا، باتت تمثل مصدر إزعاج شديد لجماهير الكتالوني، حيث يملك البارسا سجلاً مقلقاً في آخر 17 مباراة على ملعبه، التفاصيل يرصدها الموجز في السطور التالية.

يستضيف ملعب "لويس كومبيانيس الأولمبي"، الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، نظيره يانج بويز السويسري، غدًا الثلاثاء، 1 أكتوبر 2024، في الساعة العاشرة مساءً، في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

سجل مقلق لبرشلونة في ميدانه أوروبيًا

فاز برشلونة 5 مباريات فقط، في آخر 17 مباراة، مع تعرضه للهزيمة في 6 مناسبات، والتعادل في 6 مباريات أخرى، وفقاً للإحصائية التي أبرزتها يومية سبورت الإسبانية.

برشلونة

بدأت السلسلة السيئة لبرشلونة  في موسم 2020 – 2021، بعدما خسر البارسا في ميدانه أمام يوفنتوس الإيطالي بثلاثية دون رد، وكان رونالد كومان على مقعد المدرب في الكامب نو، ليحل البارسا في وصافة المجموعة ويضطر لمواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي.

وخلال مباراة البارسا وسان جيرمان، خسر الفريق الكتالوني في الكامب نو، الذي كان خاوياً من الجمهور بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا، برباعية لهدف.

وفي الموسم الموالي، لم يفز برشلونة في ميدانه أوروبياً سوى على دينامو كييف الأوكراني، قبل أن يخسر ضد بايرن ميونخ الألماني في كتالونيا بثلاثية دون رد، مع تعادل سلبي أمام بنفيكا البرتغالي.

وبعد ذلك اضطر برشلونة للعب في الدوري الأوروبي، ليتعادل الفريق في الكامب نو مع نابولي الإيطالي بهدف، ومع غلطة سراي التركي بلا أهداف، قبل أن يسقط في ميدانه أمام آينتراخت فرانكفورت الألماني بثلاثية لهدفين.

بعد الخساراة المحلية والأوروبية.. برشلونة تسعى في تحقيق الفوز أمام يانج بويز

تسعى برشلونة، في تحقيق الفوز على يانج بويز، ويبحث عن استعادة التوازن، خاصة بعد الخسارة المحلية القوية التي تعرض لها أمام أوساسونا بأربعة أهداف مقابل هدفين، والسقوط أمام موناكو في الجولة الأولى من البطولة القارية بهدفين مقابل هدف.

أما يانج بويز سيكون على موعد مع مباراة صعبة خاصة أنه تلقى خسارة ثقيلة أمام أستون فيلا بثلاثية في الجولة الأولى، ويبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية في معقل البارسا، واستغلال تعثره محليًا وقاريا.

إقرأ أيضًا:

مفاجأة.. منتخب مصر يحسم قراره بشأن استبعاد محمد الشناوي من معسكر أكتوبر

الزمالك يعلن تعاقده رسميًا مع جيفرسون كوستا ويقيده إفريقيا.. صفقة نارية

تم نسخ الرابط