عواد أم صبحي.. من يحرس عرين الزمالك بعد الفوز بالسوبر الإفريقي؟

محمد عواد ومحمد صبحي
محمد عواد ومحمد صبحي

شارك محمد عواد، حارس مرمى الزمالك، في مباراة السوبر الإفريقي، بين الأهلي والزمالك، بديلاً عن محمد صبحي، الذي غاب عن المباراة بسبب الإصابة قبل التمرين الختامي. التفاصيل يرصدها الموجز في السطور التالية.

محمد عواد

وشهدت المباراة، تألق محمد عواد، ونجح بجدارة في الدفاع عن مرمى الزمالك خلال المباراة، وقدم أداء مميزًا، أبرزها  التصدي لتسديدة وسام أبو علي وحرمان الأهلي من هدف التقدم. 

عواد أم صبحي.. من يحرس عرين الزمالك بعد الفوز بالسوبر الإفريقي؟

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استمرار محمد عواد، في حماية عرين الفريق علي حساب محمد صبحي بعد تألقه في مباراة السوبر الأفريقي. 

وفي سياق متصل، قال محمد صبحي، حارس مرمى الزمالك، عبر المركز الإعلامي للنادي: “كنت أتمنى المشاركة في المباراة وكنت في قمة تركيزي ولكن الإصابة حرمتني من التواجد”.

وتابع "محمد عواد نجح بجدارة في الدفاع عن مرمى الفريق، وبالرغم من حزني لعدم المشاركة لكن أداء عواد منحني الرضا بالإصابة".

واتم محمد صبحي تصريحاته "الزمالك يمتلك حراس مميزين، وتربطني علاقة قوية بمحمد عواد والمنافسة دائما تكون لصالح الفريق".

ونجح الزمالك، في تحقيق الفوزعلى الأهلي، بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، في اللقاء الذي أقيم بينهما على استاد المملكة أرينا، في نهائي كأس السوبر الإفريقي، وذلك بعد انتهاء الـ90 دقيقة بالتعادل الإيجابي 1-1، وتوج بالكأس للمرة الخامسة في تاريخه.

وقررت هيئة الترفيه السعودية إعطاء الزمالك جائزة مالية قدرها 1.5 مليون دولار، بالإضافة إلى نصف مليون دولار من الاتحاد الإفريقي.

جوميز يمنح اللاعبين راجة لمدة 6 أيام بعد التتويج بالسوبر الإفريقي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الأفريقي على حساب الأهلي.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، استعدادًا للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

إقرأ أيضًا:

مفاجأة.. منتخب مصر يحسم قراره بشأن استبعاد محمد الشناوي من معسكر أكتوبر

بقيادة محمد صلاح.. ليفربول يخطف الفوز من وفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

تم نسخ الرابط