بقيادة ليفاندوفسكي ويامال.. التشكيل الرسمي لمباراة برشلونة أمام يونج بويز فى دورى أبطال أوروبا

برشلونة
برشلونة

أعلن هانز فليك، المدير الفني لـ برشلونة الإسباني، تشكيل الفريق، لمواجهة يانج بويز السويسري، في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا. التفاصيل يرصدها الموجز في السطور التالية.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، نظيره يانج بويز، اليوم الثلاثاء، في الساعة العاشرة مساءً، على ملعب "لويس كومبيانيس الأولمبي"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا. 

تشكيل برشلونة لمواجهة يانج بويز بدوري أبطال أوروبا 

وجاء تشكيل برشلونة لمواجهة يانج بويز بدوري أبطال أوروبا كالتالي:

  • حراسة المرمى: إيناكي بينيا.
  • خط الدفاع: كوندي - كوبارسي - إينيجو مارتينيز - بالدي.
  • خط الوسط: بيدري - كاسادو - رافينيا.
  • خط الهجوم: لامين يامال - ليفاندوفسكي - فيران توريس.

تسعى برشلونة، في تحقيق الفوز على يانج بويز، ويبحث عن استعادة التوازن، خاصة بعد الخسارة المحلية القوية التي تعرض لها أمام أوساسونا بأربعة أهداف مقابل هدفين، والسقوط أمام موناكو في الجولة الأولى من البطولة القارية بهدفين مقابل هدف.

أما يانج بويز سيكون على موعد مع مباراة صعبة خاصة أنه تلقى خسارة ثقيلة أمام أستون فيلا بثلاثية في الجولة الأولى، ويبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية في معقل البارسا، واستغلال تعثره محليًا وقاريا.

وتعد مواجهة برشلونة ويانج بويز، هي الأولى بين الفريقين على مستوى بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث لم يسبق لهم من قبل اللعب ضد بعضهما البعض في البطولة القارية.

وواجه برشلونة، فريق سويسري واحدًا فقط، في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وهو بازل، تقابلا الفريقين مرتين فقط بدوري الأبطال، في مرحلة دور المجموعات موسم 2008 – 2009، ونجح البرسا في الفوز باللقاء الأول خارج ملعبه بخماسية نظيفة، والمرة الثانية، تعادل على ملعب “كامب نو” بهدف لمثله.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد يانج بويز في دوري أبطال أوروبا

تنقل قنوات بي إن سبورتس، مواجهات دوري أبطال أوروبا، وتذاع مباراة برشلونة ضد يانج بويز على beIN Sports HD 2، للمعلق أحمد البلوشي.

حكم مباراة برشلونة ويانج بويز في دوري أبطال أوروبا

يدير الحكم إريك لاميرختس، مباراة برشلونة ضد يانج بويز في دوري أبطال أوروبا.

إقرأ أيضًا:

أرقام تاريخية جديدة تنتظر محمد صلاح في مباراة ليفربول وبولونيا.. ما هي؟

بعد إثارة الجدل.. من هو محمد رمضان المدير الرياضي لـ الأهلي؟

تم نسخ الرابط