قبل مواجهة يانج بويز.. تاريخ مواجهات برشلونة مع الأندية السويسرية بدوري الأبطال

برشلونة
برشلونة

يحتضن ملعب "لويس كومبيانيس الأولمبي"، مباراة برشلونة ويانج بويز السويسري، ضمن فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا. التفاصيل يرصدها الموجز في السطور التالية.

برشلونة

موعد مباراة برشلونة ويانج بويز في دوري أبطال أوروبا

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، نظيره يانج بويز السويسري، غدًا الثلاثاء، 1 أكتوبر 2024، في الساعة العاشرة مساءً، في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا. 

وتسعى برشلونة، في تحقيق الفوز على يانج بويز، متسلحُا بعامل الأرض والجمهور، ويبحث عن استعادة التوازن، خاصة بعد الخسارة المحلية القوية التي تعرض لها أمام أوساسونا بأربعة أهداف مقابل هدفين، والسقوط أمام موناكو في الجولة الأولى من البطولة القارية بهدفين مقابل هدف.

أما يانج بويز سيكون على موعد مع مباراة صعبة خاصة أنه تلقى خسارة ثقيلة أمام أستون فيلا بثلاثية في الجولة الأولى، ويبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية في معقل البارسا، واستغلال تعثره محليًا وقاريا.

تاريخ مواجهات برشلونة مع الأندية السويسرية بدوري الأبطال

تعد مواجهة برشلونة ويانج بويز، هي الأولى بين الفريقين على مستوى بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث لم يسبق لهم من قبل اللعب ضد بعضهما البعض في البطولة القارية.

واجه برشلونة، فريق سويسري واحدًا فقط، في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وهو بازل، تقابلا الفريقين مرتين فقط بدوري الأبطال، في مرحلة دور المجموعات موسم 2008 – 2009، ونجح البرسا في الفوز باللقاء الأول خارج ملعبه بخماسية نظيفة، والمرة الثانية، تعادل على ملعب “كامب نو” بهدفٍ لمثله.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد يانج بويز في دوري أبطال أوروبا

تنقل قنوات بي إن سبورتس، مواجهات دوري أبطال أوروبا، وتذاع مباراة برشلونة ضد يانج بويز على beIN Sports HD 2، للمعلق أحمد البلوشي.

حكم مباراة برشلونة ويانج بويز في دوري أبطال أوروبا

يدير الحكم إريك لاميرختس، مباراة برشلونة ضد يانج بويز في دوري أبطال أوروبا.

 

إقرأ أيضًا: 

قائمة ريال مدريد ضد ليل في دوري أبطال أوروبا.. موقف مبابي وكورتوا

الغندور:الأهلي يرفض عودة سيد عبد الحفيظ ومتعب أقرب المرشحين لمنصب مدير الكرة

تم نسخ الرابط