إليسا وهاني شاكر ومايا دياب.. نجوم رفعوا شعار لا غناء من أجل لبنان

هاني شاكر وإليسا
هاني شاكر وإليسا

رفع عدد من مطربي الغناء في  مصر والوطن العربي شعار لا غناء من أجل لبنان والمنطقة العربية، وذلك بعد الأحداث الأخيرة التي حدثت في  لبنان، لذلك يستعرض" الموجز" التفاصيل حول هؤلاء النجوم ومنهم مايا دياب. 

مايا دياب 

أعلنت إدارة الشركة المنظمة لحفل المطربة مايا دياب تأجيل الحفل المقرر إقامته الأحد 5 أكتوبر في مدينة جونيه في لبنان بسبب الحرب الإسرائيلية، وسقوط عدد كبير من الشهداء والمصابين.

 

 وعبر حسابها على "إنستجرام" كتبت الشركة المنظمة منشوروقالت فيه:"نظرا للوضع المؤسف الحالي الذي يمر به لبنان تم تأجيل حدث الجمعية الذي ستحييه النجمة مايا دياب حتى وقت لاحق".

 

 

هاني شاكر 

أعلن أمير الغناء العربي المطرب المصري هاني شاكر تأجيل حفلاته في أمريكا نظراً للظروف المتلاحقة التي تمر به المنطقة العربية من أحداث.

ونشر شاكر مقطع فيديو له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلق عليه قائلا: "‎تأجيل حفلات أمير الغناء العربي هاني شاكر في أمريكا نظرا للظروف المتلاحقة التي تمر بها المنطقة العربية من أحداث"

وكشف شاكر خلال الفيديو أنه سيتم تحديد مواعيد جديد لهذه الحفلات في وقت لاحق، داعيا الله أن يحفظ وطننا العربي من كل سوء.

 

ألبوم هاني شاكر 

 

ويذكر أن وفي أول سبتمبر الماضي، طرح أمير الغناء العربي هاني شاكر، أحدث ألبوماته الغنائية بعنوان "اليوم جميل" على جميع المنصات والتطبيقات الموسيقية لجمهوره ومحبيه والذي يظهر فيه بلوك مختلف وجديد.

ألبوم "اليوم جميل" مكون من ٩ أغاني هم "يا ويل حالي" و "اديتك ورود" و "حمل الليالي" و "تعباني حياتي" و"اليوم جميل" و "فيه حل" و "مالكه كل حياتي" و "عادي" و "بستان شوك" ومن إنتاج محمد علام كيوب ميوزك والشريك الرقمي vasbox ومونتاج وفكره Ai محمود صبري كما تعاون أيضا مع عدد من أهم الشعراء والملحنين والموزعين بالوطن العربي في هذا الألبوم.

 

إليسا 

من خلال مكتبها الإعلامي أعلنت المطربة إليسا عن تأجيل حفلها في قبرص، بسبب الأوضاع في لبنان، موجهة الاعتذار لجمهورها، ومطالبة الجميع بالصلاة والدعاء للشهداء والمصابين.

وقالت إليسا خلال بيانها الذي نشرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "تدهورت الأوضاع الأمنية في بلدي الحبيب لبنان في الأيام الماضية بشكل دراماتيكي، وهذا ما جعلني مثل أي مواطنة لبنانية أشعر بالقلق المتزايد على وطني".

 

وتابعت في بيانها: "وفي الوقت نفسه كنت ملتزمة بحفل في قبرص منذ أكثر من خمسة أشهر، فبدأت مفاوضات مع المنتجين لإلغائه، احترامًا لأهل بلدي وللشهداء من الأبرياء والمدنيين الذين يسقطون بالعشرات".

 

واستكملت قائلة: "وبعد الوصول إلى قبرص تمكنت من التوصل مع المنتجين إلى اتفاق على تأجيل الحفل، ريثما تعود الأوضاع إلى طبيعتها بإذن الله وسط تفهم مشكور من المنظمين".

وكما أضافت: "وفي الوقت نفسه كنت ملتزمة بحفل في قبرص منذ أكثر من خمسة أشهر، فبدأت مفاوضات مع المنتجين لإلغائه، احترامًا لأهل بلدي وللشهداء من الأبرياء والمدنيين الذين يسقطون بالعشرات".

 

واختتمت إليسا بيانها قائلة: "وبعد الوصول إلى قبرص تمكنت من التوصل مع المنتجين إلى اتفاق على تأجيل الحفل، ريثما تعود الأوضاع إلى طبيعتها بإذن الله وسط تفهم مشكور من المنظمين.

اقرأ أيضاً

تفاصيل حفل هاني شاكر في مهرجان القلعة الدولي للموسيقي

 

نجوم الطرب على مسارح الغناء في سبتمبر.. اعرف تفاصيل

 

تم نسخ الرابط