نشرة فن الموجز| رسالة هيفاء وهبي وعلي غزلان يتصدر المشهد بسبب التاروت

علي غزلان وهيفاء
علي غزلان وهيفاء وهبي

يواصل نجوم الفن، أعمالهم الفنية من سينما ودراما وأحداث مثيرة تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي.

في إطار ذلك يرصد " الموجز" أبرز الأحداث الفنية خلال الساعات الماضية في التقرير التالي. 

مصطفى شعبان يتصدر المشهد بمسلسل "حكيم باشا" بمشاركة يارا قاسم

يستعد الفنان المصري مصطفى شعبان للعودة إلى الساحة الدرامية بمسلسل جديد يحمل عنوان "حكيم باشا"، والذي يجمعه بالنجمة السورية يارا قاسم في دور رئيسي مثير. 
 

تعاقدت الفنانة السورية يارا قاسم على المشاركة في مسلسل "حكيم باشا"، حيث ستلعب دور فتاة تقع في حب الشخصية التي يجسدها مصطفى شعبان.

يضم مسلسل "حكيم باشا" نخبة من النجوم إلى جانب مصطفى شعبان، من بينهم دينا فؤاد، سهر الصايغ، منذر رياحنة، محمد نجاتي، وسلوى عثمان. 

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي صعيدي يجمع بين التشويق والرومانسية، ليقدم للمشاهدين تجربة مميزة تحمل بصمة قوية في الموسم الرمضاني المقبل.

كواليس مشاركة على غزلان في فيلم "أوراق التاروت"
 

أثار خبر مشاركة البلوجر على غزلان في بطولة فيلم "أوراق التاروت" بجانب الفنانة رانيا يوسف جدلاً واسعاً في الوسط الفني.

يأتي هذا بعد قرار نقابة المهن التمثيلية بفرض غرامة مليون جنيه على أي جهة إنتاج تسمح لمشاركة البلوجرز في الأعمال الفنية، مما زاد من حدة النقاش حول دوره في الفيلم.

علي غزلان 

رداً على ما تم تداوله في وسائل الإعلام، أصدرت الشركة المنتجة لفيلم بياناً رسمياً توضح فيه تفاصيل مشاركة غزلان. 

وأكد البيان أن مشاركته كانت محدودة للغاية حيث ظهر فقط كـ "بلوجر" في مشهد واحد، واكتفى بقول جملة قصيرة "العالم بينتهي"، دون أي تفاعل مع الشخصيات الرئيسية في العمل.

نفت الشركة تماماً الشائعات التي تفيد بوجود مشاهد مشتركة بين علي غزلان وأي من الفنانين المشاركين في الفيلم، خاصة الفنانة سمية الخشاب. 

البيان أوضح أن غزلان لم يشارك في أي مشهد مع أي من أبطال الفيلم.
 

رسالة هيفاء وهبي عن حزنها لمعاناة لبنان
 

تصدرت الفنانة هيفاء وهبي، محركات بحث جوجل في الساعات الماضية، بعد أن تحدثت عن معاناة لبنان عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي تعليق هيفاء وهبي، على الفيديو، عبّرت عن حزنها العميق، قائلة: "صمتهم أشد قسوة من أي حرب... يئن وطني من الألم ودماء أبنائه ستبقى جزءاً من ذاكرة مؤلمة في شوارعه التي كانت يوماً مليئة بالحياة". وختمت رسالتها بالدعاء للبنان وشعبه: "يا رب تتلطف بلبنان وباللبنانيين".

هيفاء وهبي 

عصام صاصا يطرح أغنية "رئيس دولة نفسي"
 

أعلنت الشركة المنتجة لأغنية عصام صاصا الجديدة عن استعدادها لإطلاق أحدث أعماله الفنية والتي حملت عنوان "رئيس دولة نفسي بنفسي" في أكتوبر القادم.

تجمع الأغنية الجديدة "رئيس دولة نفسي بنفسي" بين عصام صاصا ومؤدي المهرجانات مصطفى الجن، وقد تم تسجيلها قبل واقعه حبسه، وأصبحت الآن جاهزة للطرح بشكل كامل، والعمل من كلمات عبده روقه ومن توزيع أمجد الجوكر.

عصام صاصا 

وفاء عامر تواصل تصوير مسلسل  نقطة سوداء 

تواصل الفنانة وفاء عامر تصوير دورها في مسلسلها الجديد الذي أطلق عليه صناعه اسم" نقطة سوداء" ويشاركها فيه  كوكبة كبيرة من النجوم، ومن المقرر عرضه قربيًا عبر شاشات الدراما العربية.

انتهت وفاء عامر من تصوير ما يقرب من 90% من مشاهدها من مسلسل "نقطة سوداء"، الذي من المقرر طرحه على شاشات الدراما في شهر أكتوبرالمقبل.

تدور أحداث مسلسل "نقطة سوداء "في إطار اجتماعي رومانسي ويتكون من 15 حلقة، وهو من تأليف محمد محرز وأمين جمال، وإخراج محمد أسامة.
 
ويشارك في بطولة مسلسل نقطة سوداء" كل من أحمد بدير، سارة سلامة، أحمد مجدى، هدى الأتربي، ناهد السباعي، أحمد فهمى، وغيرهم، والعمل من إخراج محمد أسامة.
 

وفاء عامر 

فيلم عاشق يكتسح الأفلام المنافسة في دور العرض السينمائي 
 

يشهد موسم الصيف السينمائي من العام الجاري 2024 منافسة شديدة بين كل الأفلام المعروضة حالياً، والتي يبلغ عددها سبعة أفلام، والتي تتنافس جميعها على إيرادات شباك التذاكر، لكن فيلم "عاشق"، استطاع أن يهزم منافسيه يسيطر على الإيرادات.

فيلم "عاشق" حقق نجاحًا ملحوظًا في شباك التذاكر المصرية، حيث تصدر المركز الأول بإيرادات بلغت 355,208 جنيهات، الفيلم من بطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، بالإضافة إلى محسن محيي الدين وسامي مغاوري وغيرهم من النجوم،  تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي حول شاب وفتاة تكلل قصتهما بالزواج، حيث يلعب أحمد حاتم دور طبيب يعالج حالات الإدمان، بينما تجسد أسماء أبواليزيد دور فتاة تعاني من مشاكل بسبب الإدمان.

اعتذار نسرين أمين عن مسلسل فهد البطل 

أوضح محمود حمدان، مؤلف مسلسل فهد البطل، أن اعتذار نسرين أمين عن العمل جاء في وقت حساس، حيث كان العمل يسير نحو الانتهاء من التحضيرات اللازمة. 

نسرين أمين 

أكد حمدان  أن عدم وجود بديل مؤكد حتى الآن يضعهم في موقف صعب، ولكنه عبر عن ثقته في قدرة الفريق على التغلب على هذه العقبة.

وأضاف حمدان: "نحن في مرحلة التعاقدات، ونسعى لاختيار فنانة قادرة على تجسيد الشخصية بشكل يتناسب مع رؤية العمل".

فقد كان من المقرر أن تؤدي نسرين دورًا محوريًا في الأحداث، لكن يبدو أن المفاوضات لم تثمر عن نتائج مرضية للطرفين، مما دفعها للاعتذار، حتى الآن، لم تتوصل الشركة المنتجة إلى اتفاق مع فنانة بديلة، وهو ما يثير المخاوف حول إمكانية التزام الجدول الزمني للإنتاج.

يشارك في بطولة المسلسل  بجانب أحمد العوضي مجموعة من النجوم المعروفين، منهم أحمد عبد العزيز، وصفاء الطوخي، وعزت زين، بالإضافة إلى ميرنا نور الدين.

اقرأ أيضاً

بيان صادم وغرامة مليون جنيه..كواليس مشاركة على غزلان في فيلم "أوراق التاروت"

برسالة مؤثرة.. هيفاء وهبي تُعبر عن ألم لبنان وتُثير الجدل بين جمهورها
 

 

تم نسخ الرابط