نشرة فن الموجز| حقيقة زواج ملك قورة وعاشق يتصدر المركز الأول

ملك قورة وفيلم عاشق
ملك قورة وفيلم عاشق

في عالم الفن، يواصل نجوم الفن أعمالهم الفنية وأحداث مفاجئة وأزمات. 

في إطار ذلك يستعرض موقع " الموجز" أبرز أحداث الفنية خلال الساعات الماضية في السياق التالي .

إصابة ناهد السباعي في كواليس بنات الباشا 

شاركت الفنانة ناهد السباعي مؤخرًا صورة جديدة عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، حيث لفتت الأنظار بإطلالتها المثيرة للجدل. 

ظهرت ناهد السباعي بوجه مليئًا بالكدمات والجروح، مما أثار حالة من النقاش الواسع على منصات التواصل الاجتماعي.

وفي تعليقها على الصورة، كشفت ناهد السباعي أن هذه الكدمات والجروح نتجت عن التصوير في كواليس فيلمها الجديد "بنات الباشا".

فيلم "بنات الباشا" يضم مجموعة من الأسماء اللامعة، منها زينة وصابرين ومريم الخشت، تدور أحداث الفيلم في مدينة طنطا حول كوافير نسائي، حيث تتصاعد الأحداث حول جريمة قتل تكشف خبايا العلاقات بين الشخصيات الرئيسية.

ناهد السباعي 

ملك قورة تنفي شائعات زواجها

نفت الفنانة ملك قورة شائعات زواجها التي تصدرت من خلالها تريند جوجل ومواقع السوشيال ميديا الأيام الماضية، وذلك من خلال نشر بعض الصور بفستان الزفاف وهي تخضع لجلسة تصوير.

ونشرت ملك قورة صورا على حسابها الرسمي إنستجرام وعلقت قائلة: "هو أنا اقدر اتجوز من غير م اقول لكم ، انتو عائلتى الكبيرة، التهانى والأمانى والحب اللى شفته منكم الأيام اللى فاتت خلتنى أحبكم أكتر وأكتر ونفسى فى فرحى إن شاء الله أعزمكم كلكم علشان تكمل فرحتى، ربنا يخليكم ليا".

ملك قورة 

حفل عمرو دياب في السعودية 

أحيا النجم المصري الكبير عمرو دياب حفلاً غنائياً مبهراً في مدينة "العلا" بالمملكة العربية السعودية، حيث تفاعل الجمهور بشكل لافت مع أغانيه الشهيرة.

بدأ عمرو دياب حفله بأغنية "يا أنا يا لاء" التي أسعدت الحضور، وجاءت كافتتاحية مثالية لمهرجان سماء العلا. 

وقد تميزت الأجواء بالتفاعل الكبير من الجمهور الذي استمتع بمختلف الألحان والكلمات.

استمر الحفل مع مجموعة متنوعة من الأغاني التي أداها عمرو دياب، منها "بحبه"، "انت الحظ"، "لو اتساب"، "برج الحوت"، "وياه"، "قمرين"، "نور العين"، "العالم الله"، "ليلي نهاري"، "هتتدلع"، و"تملي معاك"، كل أغنية كانت بمثابة رحلة موسيقية أبهرت الحضور وأشعلت الأجواء.

وفاة كوليت فافودون أرملة الفنان الراحل يوسف شاهين

توفت كوليت فافودون أرملة الفنان والمخرج الراحل يوسف شاهين عن عمر يناهز 95 عاما، وأعلنت خبر الوفاة ابنة شقيقة المخرج الراحل.

وكتبت ماريان خوري ابنة شقيقة المخرج يوسف شاهين عبر حسابها على فيسبوك وقالت: "ورحلت رفيقة درب يوسف شاهين، كوليت فافودون عن عمر 95 سنة".

يوسف شاهين 

استدعاء الفنان مصطفى كامل للتحقيق معه

أمرت جهات التحقيق بمدينة السادس من أكتوبر باستدعاء  الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، وذلك بشأن الاستماع إلي أقواله في قضية النصب عليه من عامل أجهزة كهربائية.

وسبق وتقدم الفنان مصطفى كامل لقسم شرطة العجوزة، لتحرير محضر بعامل صيانة أجهزة كهربائية، بسبب النصب عليه وخداعه من خلال تركيب قطع غيار تقليد علي أنها أصلية.

وترجع بداية الواقعة عندما ورد بلاغ لمدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، يفيد بقيام عامل صيانة أجهزة كهربائية بالنصب علي نقيب المهن الموسيقية “الفنان مصطفى كامل”، من خلال تركيب قطعة غيار تقليدية علي أنها أصلية لأحد الأجهزة الكهربائية بالمنزل.

بالفحص والتقنين تمكن رجال المباحث من تحديد هوية المتهم وتحديد موقعه وإلقاء القبض عليه، وبمواجهته أقر بارتكاب ما نُسب إليه.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير القانونية اللازمة.

مصطفى كامل 

وفاة زوجة إسماعيل فرغلي 

توفيت خلال الساعات الماضية، زوجة الفنان إسماعيل فرغلي بعد صراع طويل مع مرض السرطان، حيث خضعت للعلاج الكيميائي مرات عدة، إلى جانب خضوعها لعملية استئصال الورم الخبيث، ورغم تحسنها جزئيًا لفترة قصيرة، إلا أن المرض عاد وانتشر في جسدها مرة أخرى.

إسماعيل فرغلي 

وتحدث إسماعيل فرغلي بحزن كبير في لقاء تلفزيوني سابق له مع الإعلامية دينا رامز على قناة "صدى البلد"، حيث لم يستطع حبس دموعه عند الحديث عن معاناتها، مؤكدًا أن السرطان عاد لينتشر في مناطق عديدة من جسدها، مما جعلها تفقد القدرة على الحركة تمامًا.

تصدر فيلم عاشق المركز الأول إيرادات السينما 
 

جاء فيلم "عاشق" متصدرًا عرش  شباك التذاكر المصرية، فقد احتل المركز الأول منذ عرضه بالسينمات، محققًا إيرادات بلغت 549 ألف و909 جنيهًا، والفيلم بطولة أحمد حاتم، أسماء أبواليزيد، محسن محيي الدين، سامي مغاوري، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح.

أحداث فيلم "عاشق" تدور في إطار رومانسي، عن قصة حب تكلل بالزواج بين شاب وفتاة يلعب دورهما أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، فيظهر أحمد حاتم بدور طبيب يعالج حالات الإدمان، وتجسد أسماء أبو اليزيد دور فتاة تقع في مشاكل عديدة بسبب معاناتها من الإدمان.

اقرأ أيضاً

«هو انا أقدر اتجوز من غيركم».. ملك قورة تنفي شائعات زواجها

فيلم عاشق في المركز الأول وجوازة توكسيك الأخير.. تعرف على إيرادات الأفلام
 

تم نسخ الرابط