نشرة فن الموجز| استغاثة راندا البحيري وباسم يوسف يعود للأضواء

راندا البحيري  وباسم
راندا البحيري وباسم يوسف

يواصل نجوم الفن أعمالهم الفنية من دراما وسينما، بالإضافة إلى أزماتهم الفنية الأخيرة، وفي إطار ذلك يستعرض موقع " الموجز" أبرز الأحداث الفنية في السياق التالي 
 

زينة في شوارع طنطا

أشعلت الفنانة زينة مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت مقطع فيديو جديد عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، يظهر خلاله لقطات من تصوير فيلمها المرتقب "بنات الباشا" في مدينة طنطا. 

حظى الفيديو  بتفاعل واسع من الجمهور، حيث أظهر التفاف الناس حول موقع التصوير وسط ترحيب كبير من زينة بالمحبين، مما خلق أجواء حماسية مليئة بالتفاعل والدعم.

عبرت زينة عن امتنانها الكبير لجمهور طنطا وشاركتهم فرحتها بتلك اللحظات، مؤكدة على تقديرها لهذا الدعم الذي تضاعف مع بدء تصوير الفيلم.

ظهرت زينة وهي تتفاعل بحب مع الجمهور، مشيرة إلى أن مخرج الفيلم، ماندو العدل، كان في البداية مترددًا في الاقتراب من الحشود بسبب القلق على سلامة الجميع، لكن زينة أقنعته في نهاية المطاف بالانضمام إلى الجمهور والترحيب بهم. 
 

زينة

تأجيل تصوير مسلسل سيد الناس

كشف صناع مسلسل "سيد الناس" بطولة النجم عمرو سعد ، عن تأجيل تصوير المسلسل إلي شهر نوفمبر القادم ، ويرجع السبب في ذلك إلي نشوب حريق كبير بمدينة الإنتاج الإعلامي بأكتوبر، في عددا من لوكيشنات تصوير مسلسل عمرو سعد  وأحمد العوضي بالحي الشعبي داخل المدينة دون وقوع إصابات أو وفيات .

تدور أحداث المسلسل الرمضاني المرتقب في إحدي القري في صعيد مصر ، وسيبدأ تصوير المسلسل في شهر نوفمبر المقبل في منطقة الصليبية ، حيث يتواجد منزل عمرو سعد في قلب أحداث المسلسل .

يواصل فريق عمل مسلسل سيد الناس تحضيراته للبدء في تصوير العمل، الذي من المقرر أن ينطلق في بداية شهر نوفمبر المقبل. 

هذا التأخير يأتي بعد أن ينتهي المخرج محمد سامي من تصوير جميع مشاهد مسلسل إش إش بطولة الفنانة مي عمر. 

ويبدو أن جدول محمد سامي مزدحم بالأعمال، مما دفعه إلى تقسيم الوقت بين مشاريعه الفنية المختلفة، لضمان تقديم عمل متكامل في موسم رمضان المقبل.

استغاثة راندا البحيري 

وجهت الفنانة راندا البحيري، استغاثة لـ الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، بسبب محاربتها منذ 7 سنوات لعدم العمل بالوسط الفني والضرائب على حد قولها، موضحة أنها فقدت شغفها من الناحية الفنية

وكتبت راندا البحيري عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: السيد نقيب المهن التمثيلية تحية طيبة وبعد.. هذا ليس بيان شجب ولا شكوى ولا أي شيء آخر.. كل ما في الأمر عرض موضوعي على حضراتكم، لقد حُربت وتم منعي من العمل بدون إبداء أسباب وبالفعل بعد أكتر من بروفة لأكتر من عمل وأكتر من محاولة لدخولي أعمال فنية بلاقي نفسي فجأة اتشالت منها ومش فيها والعمل بيكمل من غيري.

واستكملت راندا البحيري: الكلام ده بيحصل بالظبط بقاله أكتر من 7 سنوات وبيحاولوا فيه بقالهم أكتر من 13 سنة بمساعدة أحد الأشخاص خارج المجال الفني، وليس هذا صلب الموضوع أبدًا.

وأضافت راندا البحيري: أنا بتعرض بقالي 4 سنين دلوقتي لضغط لا يمكن لواحدة ست تقدر تتحمله لوحدها، أنا مشتكتش ولا خليت شكل الفن والفنانين وحش والتزمت الصمت وبقالي سنين بحاول أشتغل في مشاريع، وفيه منها اللي ربنا كرمني فيه ومنها اللي علشان عدم خبرتي الكبيرة آنذاك اتنصب عليا.

وأكملت: كنت طول عمري شخص ماشي صح جدا فيما يخص الأوراق وحق الدولة وضرائبي كلها مدفوعة من 2004 يعني بقالي 20 سنة بدفع الضرائب، وأظن لو أنا شخص مش ماشي صح مع الضرائب كان من زمان هتلاقي حد قال راندا مدفعتش أو معملتش أو كذا وكذا، ومحدش أصلا يقدر يشكك في حبي لبلدي الشديد ووطنيتي وفي نزاهتي الحمد لله رب العالمين.

راندا البحيري 

باسم يوسف يعود للأضواء ببرنامج جديدة

 

بعد غياب استمر لمدة 4 سنوات، سيعود برنامج المسابقات الشهير Arabs Got Talent في موسم جديد خلال الفترة المقبلة، وينضم لهم الإعلامي باسم يوسف.

بدأ مؤخراً الترويج للموسم الجديد من البرنامج، وتم عرض الإعلان الدعائي للموسم السابع من البرنامج، وظهر فيه أعضاء لجنة التحكيم نجوى كرم وناصر القصبي وهما يستمعان لرسالة صوتية لعلي جابر ويلتقيان بمقدمة البرنامج ريا أبي راشد، ويجدان باسم يوسف مختبئاً خلف الزر الذهبي.

وتم التأكيد أن البرنامج سيتم عرضه يوم 16 من شهر أكتوبر المقبل، وهو ما زاد حماس الجمهور لانتظار هذا البرنامج والتعرف إلى المواهب الجديدة.

يُذكر أن مجموعة MBC أعلنت أسماء لجنة تحكيم الموسم السابع من برنامج المواهب العالمي بنسخته العربية Arabs Got Talent

يستعد الفنان يوسف الشريف للعودة إلى السينما بفيلمه الجديد "ديربي الموت"، وذلك بعد غياب استمر لمدة 6 سنوات عن شاشة السينما، منذ آخر أفلامه "بني آدم"، الجمهور متشوق لرؤية ما سيقدمه الشريف في هذا العمل الجديد، خصوصاً بعد غيابه الطويل.
 

باسم يوسف 

 

كواليس مشهد يوسف الشريف من فيلم "ديربي الموت"في كأس السوبر الإفريقي
 

يستعد الفنان يوسف الشريف للعودة إلى السينما بفيلمه الجديد "ديربي الموت"، وذلك بعد غياب استمر لمدة 6 سنوات عن شاشة السينما، منذ آخر أفلامه "بني آدم"، الجمهور متشوق لرؤية ما سيقدمه الشريف في هذا العمل الجديد، خصوصاً بعد غيابه الطويل.

بدأ تصوير أول مشاهد فيلمه "ديربي الموت" خلال مباراة كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، والتي أقيمت في المملكة العربية السعودية.

تدور أحداث المسلسل حول شخصية يوتيوبر يتناول قصة خيالية عن تطور وباء في عام 2025.

المسلسل لاقى نجاحاً كبيراً نظراً لتناوله موضوع الوباء بتصور مستقبلي يجمع بين الدراما الاجتماعية والخيال العلمي.

آخر أفلام يوسف الشريف السينمائية كان "بني آدم"، الذي صدر منذ 6 سنوات. 

الفيلم كان يدور في إطار بوليسي مشوق حول رجل الأعمال "آدم"، الذي يجد نفسه متهماً بجرائم متعددة، بينما تلجأ إليه الشرطة لحل إحدى القضايا الخطيرة. الفيلم شارك في بطولته دينا الشربيني، محمود الجندي، أحمد رزق، وهنا الزاهد، ولا يزال محفوراً في ذاكرة عشاق أفلام التشويق.

يوسف الشريف 

شقيق شيرين عبد الوهاب يقبل اعتذارها بكلمات مؤثرة
 

وافق محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب على اعتذارها له، مؤكدا أنها ليست شقيقته الكبرى فقط ولكن يعتبرها أمه الثانية ولم يكن يحتاج اعتذار منها،  وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على فيس بوك.

وكتب محمد لشقيقته شيرين عبد الوهاب عبر حسابه الرسمي على الفيس بوك: أولًا انتي أختي الكبيرة وأمي التانية وأنا تحت رجلك مفيش أم وأخت كبيرة تتأسف لابنها أنا تحت رجلك وأنتي تاج رأسي.

وتابع: أنا بس بعدت عشان أصون كرامتي والمشاكل مكنتش مشاكلك إنتي، كانت مشاكل حد ثاني جمبك، الله يسهله.

واختتم شقيق شيرين عبد الوهاب رده، قائلا: "المهم عندي إنك تقفي علي رجلك وتكسّرى الوطن العربي كله كعادتك وإنتي بالفعل كسرتي الدنيا، ربنا يحفظك ويحفظ بناتك".

شيرين عبد الوهاب وشقيقها

اقرأ أيضاً

راندا البحيري تستغيث: بتحارب وبيمنعوني من العمل
 

باسم يوسف يعود للأضواء ببرنامج جديدة.. إليك التفاصيل
 

تم نسخ الرابط