كلاكيت رابع مرة.. عصام صاصا يطرح أغنية "رئيس دولة نفسي" أعرف الموعد

عصام صاصا
عصام صاصا

أعلنت الشركة المنتجة لأغنية عصام صاصا الجديدة عن استعدادها لإطلاق أحدث أعماله الفنية والتي حملت عنوان "رئيس دولة نفسي بنفسي" في أكتوبر القادم، والموجز يكشف التفاصيل.

أغنية عصام صاصا الجديدة

تجمع الأغنية الجديدة "رئيس دولة نفسي بنفسي" بين عصام صاصا ومؤدي المهرجانات مصطفى الجن، وقد تم تسجيلها قبل واقعه حبسه، وأصبحت الآن جاهزة للطرح بشكل كامل، والعمل من كلمات عبده روقه ومن توزيع أمجد الجوكر، مما يضيف لمسة فنية مميزة لها ويثير اهتمام الجمهور.

عصام صاصا ومصطفى الجن 

أغنية أنا مش غايب

 طرح مغني المهرجانات عصام صاصا، ثالث أغانيه والتي تحمل إسم "انا مش غايب" برغم وجوده في السجن منذ القبض عليه في قضية تناول المخدرات، وتزوير أوراق رسمية.

 

وعرضت الصفحة الرسمية لـ عصام صاصا عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، أغنيته الجديدة “أنا مش غايب علشان أعود”، من كلمات مصطفى الجن، وتوزيع كيمو الديب، ويرصد الموجز كلمات الأغنية.

وكانت قد عرضت الصفحة الرسمية لـ عصام صاصا عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، أغنيته الجديدة “أنا مش غايب علشان أعود”، من كلمات مصطفى الجن، وتوزيع كيمو الديب.

حبس مؤدي المهرجانات عصام صاصا

وكانت قد أصدرت محكمة جنايات جنوب الجيزة يوم 29 من شهر أغسطس الماضي، حكما بمعاقبة مؤدي المهرجانات عصام صاصا وشقيقه بالسجن لمدة سنة مع الشغل، كما عاقبت المتهم الثاني والثالث غيابيا بالسجن لمدة 10 سنوات في قضية تزوير توكيلات.

وقضت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمجمع محاكم زينهم، في وقت سابق، بحبس مطرب المهرجانات عصام صاصا 6 أشهر في تهمة تعاطي المخدرات، وانقضاء الدعوى المدنية


آخر أعمال عصام صاصا

يذكر أن أحدث أعمال عصام صاصا غناء تتر مسلسل «مسار إجباري» الذي عرض خلال الموسم الرمضاني السابق، وهو من بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، رشدي الشامي، مي الغيطي، نور محمود، جوري بكر، محسن منصور، ياسمينا العبد، نور إيهاب، محمود البزاوي، وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضاً 

خلوة شرعية وفلوس التيك توك.. أشهر أزمات زوجة عصام صاصا مع جمهوره

للمرة الثالثة.. عصام صاصا يطرح أحدث أغنياته "أنا مش غايب" بعد سجنه

زوجة عصام صاصا في أول زيارة: رد فعل ابني لما شاف أبوه قهرني

تم نسخ الرابط