مفاجأة.. منتخب مصر يحسم قراره بشأن استبعاد محمد الشناوي من معسكر أكتوبر

محمد الشناوي
محمد الشناوي

أوضح مصدر مطلع داخل الجهاز الفني لـ منتخب مصر، حقيقة استبعاد محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، من قائمة الفراعنة المشاركة في معسكر أكتوبر المقبل، استعدادا لخوض تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات البطولة 2025 بالمغرب.

ويستعد منتخب مصر بقيادة حسام حسن المدير الفني، لخوض مواجهة موريتانيا  يوم 11 أكتوبر المقبل على ستاد القاهرة الدولي فى الجولة الثالثة من تصفيات إفريقيا 2025، ثم يلعب مباراة العودة يوم 15 من الشهر ذاته.

منتخب مصر يرفض استبعاد محمد الشناوي من المعسكر 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ الموجز ، أن كل ما يتردد حول غياب الشناوي من المعسكر لا أساس له من الصحة، ومحمد الشناوى حارس كبير، ووجوده مع المنتخب أمر ضروري، لاسيما وأنه يملك قدرات فنية كبيرة وخبراته الواسعة.

وتابع المصدر أنه لا توجد أي نية لدى الجهاز الفني لمنتخب مصر، باستبعاد الشناوي من قائمة الفراعنة، المنتظر إعلانها في الأيام المقبلة.


ترتيب مجموعة مصر في تصفيات أفريقيا 2025
 

1- مصر: 6 نقاط 
2- الرأس الأخضر: 3 نقاط 
3- موريتانيا: 3 نقاط 
4- بوتسوانا: بدون نقاط

اجتماعات مكثفة لجهاز منتخب مصر لحسم القائمة 

ويجرى حسام حسن  اجتماعات مكثفة مع الجهاز المعاون لتحديد اللاعبين المحليين الذين سيشاركون في المعسكر القادم، لـ منتخب مصر  والذي تم تأجيل اختيارهم بسبب مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك في السعودية يوم الجمعة الماضي.

منتخب مصر يستضيف منتخب موريتانيا في 11 أكتوبر، ثم يلعب خارج ملعبه في نواكشوط يوم 15 من نفس الشهر ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا.

منتخب مصر يتصدر المجموعة بست نقاط، تليه الرأس الأخضر بثلاث نقاط، ثم موريتانيا بنفس الرصيد، وأخيرًا بوتسوانا بدون نقاط.

في بداية المشوار، حقق منتخب مصر بقيادة حسام حسن فوزًا 3-0 على منتخب كاب فيردي في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

وفي اللقاء التالي، فاز منتخب مصر بثلاثية نظيفة على بوتسوانا، حيث سجل تريزيجيه هدفين وسجل كل من محمد صلاح ومصطفى فتحي هدفًا.

اقرأ أيضا:

مواعيد مباريات الأهلي والزمالك اليوم في كأس العالم للأندية لليد

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2024-2025.. مركز محبط لـ محمد صلاح

تم نسخ الرابط