كواليس مكالمة خاصة بين حسام حسن وعبد المنعم بعد أزمة منتخب مصر

حسام حسن ومحمد عبد
حسام حسن ومحمد عبد المنعم

شهدت الساعات الماضية، مكالمة خاصة بين حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر، ومحمد عبد المنعم مدافع نيس الفرنسي، بعد أزمة معسكر الفراعنة الماضي.

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة مدربه الوطني حسام حسن، لاستكمال مشواره في تصفيات كأس أمم أفريقيا لموسم 2024-2025.

ويجهز حسام حسن أوراقه في الوقت الحالي، استعداداً لمواجهة موريتانيا القادمة، في تصفيات كأس الأمم الإفريقية، كما أنه اقتراب من الإعلان عن قائمة منتخب مصر لهذه المباراة.

في معسكر منتخب مصر الماضي، حدثت أزمة بين حسام حسن ومحمد عبد المنعم، المنتقل حديثاً لصفوف نيس الفرنسي، بسبب اعتذار اللاعب عن الانضمام للمعكسر.

وعلى الرغم من تواجد محمد عبد المنعم على رأس قائمة منتخب مصر في المسعكر الماضي، إلا أن اللاعب اعتذر بسبب التزامه بمؤتمر تقديمه لاعباً في نيس الفرنسي، الذي انتقل له في الميركاتو الصيفي الحالي.

وترغب الجماهير المصرية، في معرفة، موقف محمد عبد المنعم من الانضمام إلى معسكر منتخب مصر في أكتوبر المقبل.

تفاصيل المكالمة الخاصة بين حسام حسن ومحمد عبدالمنعم

وعلم “الموجز”، أن حسام حسن أجرى مكالمة هاتفية مع محمد عبد المنعم في الساعات الماضية، حيث أن المدرب أكد للاعب على أهمية وجوده في منتخب مصر.

وأكد حسام حسن لنجم نيس الفرنسي، أنه أول المنضمين لقائمة منتخب مصر في معكسر أكتوبر 2024، بتصفيات كأس الأمم الإفريقية.

كما أن مسؤولي الفراعنة، أرسلوا خطاباً رسميًا لنادي نيس الفرنسي، يطلب من خلاله انضمام محمد عبد المنعم لمعسكر المنتخب القادم.

محمد عبد المنعم

موعد معسكر منتخب مصر القادم

ويقام معسكر منتخب مصر القادم، يوم 7 أكتوبر القادم، استعدادًا لمواجهتي موريتانيا في الجولة الثالثة والرابعة بتصفيات كأس أمم أفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر ضد موريتانيا في الجولة الثالثة من تصفيات الكان يوم 11 أكتوبر المقبل على استاد القاهرة،  ثم يلعب لقاء الجولة الرابعة في نواكشوط يوم 15 من نفس الشهر.

اقرأ أيضا:

مواعيد مباريات الأهلي والزمالك اليوم في كأس العالم للأندية لليد

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2024-2025.. مركز محبط لـ محمد صلاح

تم نسخ الرابط