فرمان من العميد.. عودة محمد عبد المنعم لـ منتخب مصر

محمد عبد المنعم-
محمد عبد المنعم- منتخب مصر

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لـ منتخب مصر عن مصير انضمام محمد عبد المنعم، مدافع نادي نيس الفرنسي، إلى قائمة الفراعنة، خلال مواجهتي موريتانيا، في إطار التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025.

وغاب محمد عبد المنعم عن مواجهتي كاب فيردي وبوتسوانا مع منتخب مصر في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025.

موقف محمد عبد المنعم من الانضمام لـ منتخب مصر 

وجاء غياب محمد عبد المنعم عن المعسكر الماضي لـ منتخب مصر نتيجة انضمامه مؤخرًا إلى فريق نيس الفرنسي قبل أيام من انطلاق المعسكر تحت قيادة حسام حسن.

وأكد المصدر لـ" الموجز" ، أن حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني، استقر علي عودة محمد عبد المنعم لقائمة "الفراعنة" في المعسكر المقبل، الذي يتخلله مباراتي موريتانيا، في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، بعد غيابه عن مواجهتي  كاب فيردي وبوتسوانا، في التصفيات، لرغبته في التأقلم مع فريقه الجديد.

وكان منتخب مصر قد حقق الفوز في مباراته الأولى أمام كاب فيردي بثلاثة أهداف نظيفة قبل أن يعود للانتصار مجددًا أمام بوتسوانا خارج الديار بأربعة أهداف دون رد ليحصد 6 نقاط كاملة ويضع قدمًا في نهائيات الأمم الأفريقية.
 

موعد مباراتي مصر أمام موريتانيا في تصفيات إفريقيا

يستعد المنتخب الوطني لمواجهة نظيره موريتانيا، يوم 11 أكتوبر المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الثالثة من التصفيات، ثم يطير إلى نواكشوط لمباراة الإياب يوم 15 من الشهر ذاته.

وستذاع مباراتي المنتخب الوطني تحت قيادة حسام حسن أمام موريتانيا في الجولتين الثالثة والرابعة عبر قناة "بي إن سبورت" القطرية الناقل الحصري لتصفيات الأفريقية.
 

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات أفريقيا 2025

ونستعرض لكم في السطور التالية، جدول ترتيب المجموعة الثالثة من تصفيات أفريقيا 2025، حيث يأتي على النحو التالي:

1-  منتخب مصر: 6 نقاط

2- الرأس الأخضر: 3 نقاط

3- موريتانيا: 3 نقاط

4- بوتسوانا: بدون نقاط

اقرأ أيضا:

وجوه جديدة وغيابات غير متوقعة.. حسام حسن يثير الجدل حول قائمة منتخب مصر

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس أمم أفريقيا بعد رباعية بوتسوانا

تم نسخ الرابط