فيفا يجهز مفاجأة جديدة لـ الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي

الأهلي
الأهلي

تلقى مجلس إدارة النادي الأهلي خطابا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشأن مواجهة العين في كأس إنتركونتينينتال النسخة الأولى 2024.

وينتظر الأهلي مباراة من العيار الثقيل أمام فريق العين الإماراتي في بطولة كأس إنتركونتيننتال بدلا من بطولة كأس العالم للأندية السنوية. 

فيفا يجهز كأس جديد لـ مباراة الأهلي والعين الإماراتي 

وقرر الاتحاد الدولي تسليم كأس للفريق الفائز بالمواجهة التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي المقرر إقامتها يوم 29 أكتوبر المقبل.

وفي هذا السياق، يدرس الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر خوض مباراتين وديتين خلال أكتوبر المقبل خلال فترة التوقف الدولي المقبل.

ويأتي ذلك  استعدادا لمباريا كأس السوبر المصري في الإمارات المقرر له خلال الفترة من 20 إلى 24 من الشهر ذاته، ثم يواجه العين الإماراتي يوم 29.

وعلم" الموجز" أن مارسيل كولر رفض فكرة إبعاد سامي قمصان مدرب الأهلي القائم بأعمال مدير الكرة عن منصبه كمدير للكرة.

وذلك بعد الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية بشأن تفكير الإدارة في اختيار مدير كرة جديد مشددا على رغبته في استمرار قمصان بمنصبه.

الأهلي ينتظر الإعلان عن مواعيد السوبر المصري 

ويترقب الأهلي الإعلان الرسمي لموعد بطولة السوبر المصري، حيث تشير المؤشرات إلى أنها ستُقام في الإمارات بين 20 و24 أكتوبر، بعد تأجيل انطلاق دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا من 25 أكتوبر إلى 26 نوفمبر.

وخسر النادي الأهلي مؤخرًا بطولة كأس السوبر الأفريقي أمام الزمالك ضمن مباريات بطولة كأس السوبر الأفريقي بركلات الترجيح.

في سياق متصل، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "اكس" عن الملاعب التي ستستضيف بطولة كأس العالم للأندية 2025 في الولايات المتحدة الأمريكية.

سوف تُقام بطولة كأس العالم للأندية 2025 بمشاركة 32 فريقًا في الولايات المتحدة الأمريكية من 15 يونيو إلى 13 يوليو، بمشاركة النادي الأهلي، ومن المقرر إجراء قرعة البطولة في شهر ديسمبر المقبل.


 اقرأ أيضا:

كولر يقدم صفقة ذهبية لـ الزمالك على طبق من ذهب.. القصة كاملة

قرار مفاجئ في الزمالك قبل موقعة الأهلي في السوبر الإفريقي

تم نسخ الرابط