إمام عاشور يصدم إدارة الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي

إمام عاشور
إمام عاشور

تسبب إمام عاشور نجم وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في أزمة قوية داخل المارد الأحمر وذلك عقب خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك في المملكة العربية السعودية.

و رفض إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، تغريمه بشكل إضافي من قبل إدارة النادي بعد خسارة لقب السوبر الإفريقي لصالح الزمالك.

إمام عاشور يرفض عقوبة الأهلي بعد خسارة السوبر 

وعلم"  الموجز" أن إمام عاشور أعرب عن رفضه لتلك العقوبة المالية الاستثنائية بسبب مشاداته مع لاعبي الزمالك خلال اللقاء.

سيخضع عاشور لتحقيق واسع من قبل سامي قمصان، القائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، بسبب ثلاث حوادث في السوبر الإفريقي، مما قد يؤدي إلى فرض غرامة عليه.

الواقعة الأولى كانت تورطه في مشادة مع لاعب الزمالك دونجا، الواقعة الثانية كانت مشادة كلامية مع زميله محمد مجدي أفشة، والثالثة كانت مع جماهير الزمالك عند خروجه من الملعب.

دونجا أكد في تصريحات تلفزيونية تفاصيل المشادة بينه وبين عاشور، التي بدأت بركلة جزاء للأهلي، مشيرًا إلى رفضه لأي تجاوزات في حقه، مما أدى إلى تصاعد الخلاف مع لاعب الأهل

كولر يجهز عمر الساعي للمشاركة في الفترة المقبلة 


و يخطط الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر لإدراج اللاعب الجديد عمر الساعي في تشكيلة النادي الأساسية في المباريات القادمة، بعد إصابة زميله أكرم توفيق.

تحت الفحص الطبي حاليًا، يعاني أكرم توفيق من إصابة في العضلة الضامة التي تعرض لها خلال مباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك التي خسرها الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية.

تتضح حجم الإصابة وفترة التأهيل المطلوبة لأكرم توفيق بعد استكمال الفحوصات والأشعة، ليتمكن من الاستعداد للمباريات المقبلة.

على الرغم من انضمامه للنادي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادمًا من الإسماعيلي، إلا أن عمر الساعي لم يشارك بعد في أي مباراة بقميص الأهلي.

حصل الأهلي بقيادة مارسيل كولر بعد خسارته لقب السوبر الأفريقي أمام الزمالك، على مكافأة بقيمة 250 ألف دولار من الاتحاد الأفريقي كونه وصيف البطولة، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق قبل فوز الزمالك بركلات الترجيح 4-3.

اقرأ أيضا:

كولر يقدم صفقة ذهبية لـ الزمالك على طبق من ذهب.. القصة كاملة

قرار مفاجئ في الزمالك قبل موقعة الأهلي في السوبر الإفريقي

تم نسخ الرابط