الغندور:الأهلي يرفض عودة سيد عبد الحفيظ ومتعب أقرب المرشحين لمنصب مدير الكرة

محمود الخطيب وسيد
محمود الخطيب وسيد عبد الحفيظ

أكد الإعلامى خالد الغندور، أن لجنة الكرة داخل النادي الأهلي، استقرت على ضرورة وجود مدير كرة بالقلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة. التفاصيل يرصدها الموجز في السطور التالية.

وكان فريق الأهلي تلقى هزيمة من غريمة التقليدي الزمالك، بتيجة 4-3 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي (1-1)، وخسرلقب السوبر الأفريقي، للمرة الثانية على التوالي.

خالد الغندور يكشف 4 أسماء مرشحة لمنصب مدير الكرة في الأهلي

وقال الغندور خلال برنامجه «استاد المحور»:«عن ترشيح 4 أسماء لتولي منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي بعد الخسارة ضد الزمالك في نهائي السوبر الإفريقي، رغم عدم رغبة كولر المدير الفني للفريق في ذلك».

وتابع :«مختار مختار اقترح على كولر، خلال تواجده في السعودية، عن رجوع سيد عبدالحفيظ، لكن إدارة الأهلي رفضت هذا الاقتراح».

واختتم حديثه قائلًا:«المرشحين لهذا المنصب هم عماد متعب وعلاء ميهوب بالإضافة إلى وليد صلاح ومحمد رمضان».

عماد متعب 

وفي سياق آخر،  كان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، طلب من الجهاز الفني، كتابة تقرير مفصل بأسباب أداء الفريق  وتصرفات بعض اللاعبين، وخسارة لقب السوبر الإفريقي، لاتخاذ التقارير اللازمة وفقًا للوائح المعمول بها داخل القلعة الحمراء.

 من المقرر أن يتم تطبيق لائحة العقوبات والغرامات على لاعبي الأهلي بعد خسارة البطولة، مثلما يتم تطبيق لائحة الجوائز والمكافآت، وهو النظام الذي يتبعه النادي.

وقرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بتوقيع عقوبة مالية على الفريق بخلاف الغرامة المقرر فرضها وفقًا للائحة، وأبدى إنزعاجه على لاعبي الفريق، بسبب الأداء المتذبذب أمام الزمالك.

موعد مباراة الأهلي أمام العين فى كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024

يواجه الأهلي، العين الإماراتي، يوم الثلاثاء 29 أكتوبر 2024، في الساعة التاسعة مساءً، على استاد القاهرة الدولى، يقام ضمن دور أطلق عليه فيفا: (كأس أفريقيا- آسيا- الهادئ)، فيما يصعد الفائز بينهما إلى دور كأس التحدي.

ويقابل الفائز بين الأهلي والعين، الفائز في ديربي الأمريكيتين، في دور يعادل ما قبل نهائي كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024.

يشار إلى أنه بدءًا من ديربي الأمريكيتين، تقام المباريات الثلاث الأخيرة في قطر بين 11 و18 ديسمبر المقبل.

وستقام المباراة النهائية يوم الأربعاء 18 ديسمبر، الذي يصادف الذكرى السنوية الثانية لنهائي كأس العالم قطر 2022 وستقام البطولة السنوية للأندية التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم، بنظام جديد تتخلله منافسات قائمة بذاتها تشمل مواجهات بين أبطال مختلف الاتحادات القارية الستة.

إقرأ أيضًا: 

مدرب الأهلي يكشف التفاصيل الكاملة لأزمة إمام عاشور وأفشة

دوري أبطال أسيا للنخبة 2024-2025.. مواعيد مباريات الجولة الثانية وجدول الترتيب

تم نسخ الرابط