نشرة فن الموجز| وفاة ماغي سميث ووالدة ريم البارودى في أزمة صحية

ريم البارودي
ريم البارودي

في عالم الفن، يواصل نجوم الفن أعمالهم الفنية من سينما وتليفزيون، بالإضافة إلى الأزمات من وفيات وحوادث ومشاكل صحية، وفي إطار ذلك، يستعرض موقع " الموجز " أبرز الأحداث الفنية خلال الساعات الماضية.


وفاة ماغي سميث عن  عمر يناهز 89 عامًا

 

أعلنت عائلة الفنانة السينمائية البريطانية الشهيرة ماغي سميث عن وفاتها بسلام في المستشفى عن عمر يناهز 89 عامًا، حيث عبّر نجلاها كريس لاركن وتوبي ستيفنز عن حزنهم لفقدان والدتهم.

أفاد نجلا سميث في بيان لهما قائلين: "لقد كانت والدتنا شخصًا متحفظًا للغاية، ولكنها كانت محاطة بعائلتها وأصدقائها في نهاية حياتها."

ماغي سميث

وأشارا إلى أن فقدانها أثر بعمق في أبنائها وأحفادها الخمسة، الذين اعتبروا جدتهم مميزة ولها مكانة كبيرة في قلوبهم.


أحمد فهمي ضيف شرف في فيلم الحريفة2


يشارك الفنان أحمد فهمي ضيف شرف ضمن أحداث فيلم الحريفة 2،  والعمل من تأليف إياد صالح وإخراج كريم سعد، ويضم نخبة من النجوم الشباب مثل نور النبوي، أحمد غزي، ونور إيهاب، مما يجعله من الأعمال المنتظرة لهذا العام.

أحمد فهمي 

كما نشر مطرب المهرجانات كزبرة صورة له رفقة أبطال مسلسل الحريفة 2 عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وظهر بها كلا من النجوم أحمد غزي ونور النبوي وعبد الرحمن محمد وسليم هاني، وعلق عليه:" راجعة فاجعة .. الحريفة2".


عصام السقا ينضم لمسلسل فهد البطل

 

أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل "فهد البطل" للنجم أحمد العوضي، عن تعاقدها مع الفنانين حجاج عبد العظيم وعصام السقا للمشاركة في العمل الذي يقوم ببطولته أحمد العوضي، والمقرر عرضه في موسم رمضان المقبل لعام 2025.


تدور أحداث المسلسل في إحدى قرى الصعيد، حيث يعيش "فهد البطل"، الذي يعمل في مصنع رخام، وتربطه علاقة حب مع فتاة تؤدي دورها الفنانة ميرنا نور الدين، ويواجه فهد العديد من المشكلات وينتقل إلى القاهرة بحثًا عن فرصة عمل، مما يؤدي إلى دخوله السجن في الحلقات الأولى من المسلسل.

اعتذار غادة عادل عن مسلسل سيد الناس

اعتذرت الفنانة غادة عادل عن المشاركة في مسلسل سيد الناس الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو سعد، والمقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2025، يأتي ذلك بعد ارتباط غادة بتعاقدات أخرى حالت دون مشاركتها في هذا العمل.

يضم المسلسل مجموعة من النجوم البارزين، حيث يشارك في بطولته إلى جانب عمرو سعد، كل من إلهام شاهين، خالد الصاوي، محمد شاهين، وطارق النهري، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن باقي الأسماء المشاركة خلال الأسابيع المقبلة، مع استمرار الشركة المنتجة في ترشيح فنانين آخرين لاستكمال طاقم العمل.

حقيقة خلاف ريهام سعيد وعبير صبري

هاجمت الإعلامية ريهام سعيد الفنانة عبير صبري بعد موقف شخصي وقع بينهما، مما دفع ريهام إلى التأكيد على أنها لا ترغب في التواصل معها مرة أخرى، وقد أثار هذا الموقف ضجة واسعة بين الجمهور.


تحدثت ريهام سعيد عن أزمة تعرضها لتشويه في وجهها نتيجة خطأ طبي، وكيف تعامل معها بعض الفنانين خلال هذه الفترة، أشارت إلى أن هذا الحادث كان بمثابة اختبار لعلاقتها مع العديد من الفنانين، حيث تلقت دعماً غير متوقع من بعضهم، بينما كانت هناك مواقف سلبية من آخرين.

أوضحت ريهام سعيد أنها كسبت صداقات جديدة خلال أزمتها، قائلة: "الفنانين اللي مكنش ليا علاقة بيهم بقوا أصحابي دلوقتي، كلهم عندهم أخلاق غير طبيعية"، كما تحدثت عن مواقف داعمة من ريهام عبد الغفور وريهام حجاج ورضوى الشربيني، اللواتي ساعدنها في البحث عن أطباء متخصصين لحالتها

والدة ريم البارودي في غرفة العمليات

تعرضت والدة النجمة ريم البارودي، لحادث، وعلى أثره نقلت للـمستشفى وإجراء عملية جراحية.

طالبت الفنانة ريم البارودى جمهورها ومتابعيها بالدعاء لوالدتها عبر حسابها، حيث كتبت عبر استورى حسابها بموقع "إنستجرام" قائلة: "فضلا وليس أمرا أرجوا الدعاء لأمى، بعض تعرضها لحادث سير، هتدخل غرفة العمليات، أرجو الدعاء".

ريم البارودي

ودعت ريم البارودى لوالدتها وكتبت: "اللهم إنى أستودعك جسدها وصحتها فلا تُحملها مالا طاقة لها به، يا رب اشفى أمى فأنت أعلم بحالها، يا رب أنت الشافي المعافى اشفها شفاء لا يغادر شقما، اللهم آمين يا رب العالمين".

الإعلامية لمياء فهمي تتعرض لحادث سير

تعرضت الإعلامية لمياء فهمي لحادث سير حيث قامت بنشر صورة لسيارتها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، موضحة حجم الضرر الذي لحق بمقدمة السيارة، وكتبت في تعليقها: "الحمد لله، قدر الله ما شاء فعل.. راضية يا رب"، مما يدل على روحها الإيجابية ورضاها بالقضاء والقدر.

أعلنت لمياء عن موعد عودتها لتقديم برنامجها، حيث كتبت عبر حسابها على فيسبوك: "الحمد لله وحشتوني جدًا، وبشكر كل الناس اللي سألت عليا وكلمتني وجاتلي"، وأكدت أنها ستظهر مجددًا في برنامجها «الدنيا بخير» على قناة الحياة
اقرأ أيضاً

القشاش.. أيتن عامر تشارك في أكثر من عمل فني جديد
 

حكيم يرفع شعار كامل العدد في الصعيد على الشوسيال ميديا .. فما القصة؟
 

 

تم نسخ الرابط