بعد الهزيمة من توتنهام بثلاثية.. نيفيل يوجه رسالة للاعبي مانشستر يونايتد

جاري نيفيل
جاري نيفيل

وجه جاري نيفيل، قائد مانشستر يونايتد السابق، رسالة إلى لاعبي مانشستر يونايتد، وذلك بعد الهزيمة الثقيلة من فريق توتنهام، خلال منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي. التفاصيل يرصدها الموجز في السطور التالية. 

وتلقي مانشستر يونايتد، هزيمة قوية من نظيره توتنهام، بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي أقيمت مساء الأحد، على ملعب أولد ترافورد، ضمن الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

Image
مانشستر يونايتد وتوتنهام

وقال جاري نيفيل، في معرض تحليله للقاء عبر شبكة “سكاي سبورت ” على لاعبو الفريق الأول لكرة القدم أن تعقد اجتماعًا غدًا صباحًا، بدون المدرب إريك تين هاج "لتقرير ما يريدون فعله".

نيفيل: سوف تتراكم الأمور إذا لم تتم إعادة ترتيبها

ويتعرض تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، لضغوط شديدة بعد سلسلة من النتائج المتذبذبة منذ بداية الموسم، والتي قد تؤدي إلى إقالته.

وأضاف نيفيل: "إنهم بحاجة للإمساك بزمام الأمور في غرفة تغيير الملابس".

وتابع: "لقد كنت هنا مرات كافية على مدار السنوات العشر إلى الـ12 سنة الماضية، لذا أعلم أن بعد نتيجة مثل هذه، يجب أن تتم إعادة ترتيب شيء ما الآن، سوف تتراكم الأمور إذا لم تتم إعادة ترتيبها، لقد كان يومًا صادمًا ومحزنًا".

وواصل: "قلت إنه لا يمكن أن تكون هناك أعذار، لا يوجد الكثير من الإصابات وقد تم إنفاق جبل من المال، إنه أمر مؤسف، إنه أسوأ ما يمكن أن يكون".

وأشاد نيفيل بمستوى توتنهام في المباراة قائلاً: "لقد كان يومًا جيدًا حقًا لتوتنهام ويومًا جيدًا حقًا لأنجي بوستيكوجلو، الذي كان تحت بعض الضغوط، طرح الناس أسئلة في الأسابيع القليلة الماضية لكنهم لعبوا بشكل جيد حقًا اليوم".

وبين شوطي اللقاء وجه نيفيل انتقادات قاسية لمانشستر يونايتد بقوله: “هناك ملاعب تيرن موس (منطقة محيطة بملعب أولد ترافورد) على الطريق من هنا في ترافورد حيث كان من الممكن أن تلعب فرق دوري أيام الجمعة بشكل أفضل من هذا".

وأتم: "لقد لعب مانشستر يونايتد مثل فريق حانة في أول 45 دقيقة اليوم".

تين هاج يعلق على إمكانية تعرضه للإقالة في الساعات القادمة 

وكان إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد، علق على إمكانية تعرضه للإقالة في الساعات القادمة، بسبب سوء النتائج.

ومن خلال تصريحات أبرزها الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، قال تين هاج "لا أفكر في الإقالة، لا على الإطلاق".

وأضاف "لقد اتخذنا قرارًا جماعيًا، بداية من الملاك والطاقم الفني واللاعبين وأنا كذلك، هذا القرار جاء بعد مراجعة واضحة لما يمكننا فعله".

وأشار "كنا ندرك أننا بحاجة لبعض الوقت من أجل تحقيق الأهداف، ولهذا نحن في نفس الصف".

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد لم يحققوا أكثر من 8 انتصارات بآخر 20 مباراة خاضها الفريق بمختلف البطولات.

ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز الـ 11 من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بـرصيد 7 نقاط.

إقرأ أيضًا: 

عقوبات تهدد لاعبي الزمالك بسبب مباراة الأهلي.. ما السر؟

فرمان من العميد.. عودة محمد عبد المنعم لـ منتخب مصر

تم نسخ الرابط