جامعة الإسكندرية تكشف مفاجأة في وفاة الطالبة سهيلة نصر

الطالبة سهيلة نصر
الطالبة سهيلة نصر

شهدت محافظة الإسكندرية حادثة مؤلمة بوفاة الطالبة سهيلة نصر حسن، 23 عامًا، التي كانت تدرس في السنة الخامسة بكلية الطب، حيث سقطت سهيلة من الطابق الثامن في المدينة الجامعية، مما أثار تساؤلات حول ملابسات الحادث، وينشر لكم موقع "الموجز" خلال السطور التالية كافة التفاصيل.  

جامعة الإسكندرية تكشف مفاجاة في وفاة الطالبة سهيلة نصر

تلقى مدير أمن الإسكندرية بلاغًا بالحادث، حيث هرعت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى الموقع. تم نقل جثمان الطالبة إلى المشرحة لإجراء الفحوصات اللازمة، وعمت حالة من الحزن بين أسرتها وأصدقائها الذين تداولوا خبر وفاتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مما أثار الشكوك حول احتمالية انتحارها.

أظهرت التحقيقات الأولية أن هناك شبهات جنائية تحوم حول الحادث، حيث أعربت أسرة سهيلة عن قلقها وطالبت بكشف الحقيقة. وذكرت إحدى الشهادات أن ثلاث زميلات للطالبة استدرجنها قبل سقوطها، مما يزيد من غموض الحادث.

تعمل الأجهزة الأمنية على تكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة، حيث تم تحرير محضر رسمي وأصدرت النيابة تعليمات بتشريح الجثة لتحديد السبب الدقيق للوفاة. كما يتم تفريغ تسجيلات كاميرات المراقبة والاستماع لشهادات شهود العيان.

قبل وفاتها، نشرت الطالبة سهيلة نصر عبر صفحتها على فيسبوك دعاءً يعبّر عن أمانيها بالهداية، وتواصل التحقيقات للكشف عن التفاصيل الكاملة حول وفاة الطالبة.

وفاة طالبة طب إسكندرية 

وكتبت الصفحة الرسمية لاتحاد طلاب كلية الطب البشري جامعة الإسكندرية: “والَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجعو، بكل معاني الحزن والأسى نعزي أهل زميلتنا الطالبة في الفرقة الخامسة 2025، والتي وافتها المنية منذ ليلة أمس، نسألكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وأن يتغمدها الله في جناته، سائلين المولى أن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان".

أول تعليق رسمي من جامعة الإسكندرية على وفاة طالبة الطب

وأصدرت الجامعة أول بيان رسمى اليوم الأحد، رداً على ما أثير فى بعض المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي عن إقامة الطالبة سهيلة نصر بالمدينة الجامعية بجامعة الإسكندرية.

وقالت إن إدارة المدن الجامعية أعلنت أن الطالبة غير مقيمة بالمدن الجامعية بجامعة الإسكندرية وغير مقيدة بها، وتقوم جهات التحقيق وعلي رأسها النيابة العامة بالتحقيق فى ملابسات الحادث.

وأكدت إدارة كلية الطب أنها تتابع بلاغات وتحقيقات الحادث، والتي أوضحت أن الطالبة كانت تقيم بمنطقة محرم بك بالإسكندرية، عندما تعرضت لهذا الحادث المؤسف.

وتجرى نيابة محرم بك الإسكندرية اليوم الأحد، تحقيقات موسعة فى واقعة مصرع طالبة إثر سقوطها من أعلى دار مغتربات تابعة لجامعة الإسكندرية، وأمرت النيابة العامة بتشريح جثة المتوفية لبيان سبب الوفاة وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الحادث واستدعاء مسؤولى الدار لسؤالهم.

اقرأ أيضا: 

نشرة الموجز التعليمية.. وزير التربية والتعليم: مصر انتهجت خطوات لتحقيق تحول جذري في التعليم و تنسيق المرحلة الثالثة للدبلومات الفنية 2024


وزير التربية والتعليم: مصر انتهجت خطوات هامة لتحقيق تحول جذري في التعليم

 

 

 

 

تم نسخ الرابط