باسم يوسف يعود للأضواء ببرنامج جديدة.. إليك التفاصيل

الموسم السابع من
الموسم السابع من برنامج Arabs Got Talent

بعد غياب استمر لمدة 4 سنوات، سيعود برنامج المسابقات الشهير Arabs Got Talent في موسم جديد خلال الفترة المقبلة، وينضم لهم الإعلامي باسم يوسف،  ويكشف الموجز موعد العرض.

الإعلان الدعائي لـ Arabs Got Talent


بدأ مؤخراً الترويج للموسم الجديد من البرنامج، وتم عرض الإعلان الدعائي للموسم السابع من البرنامج، وظهر فيه أعضاء لجنة التحكيم نجوى كرم وناصر القصبي وهما يستمعان لرسالة صوتية لعلي جابر ويلتقيان بمقدمة البرنامج ريا أبي راشد، ويجدان باسم يوسف مختبئاً خلف الزر الذهبي.

الموسم السابع 

وتم التأكيد أن البرنامج سيتم عرضه يوم 16 من شهر أكتوبر المقبل، وهو ما زاد حماس الجمهور لانتظار هذا البرنامج والتعرف إلى المواهب الجديدة.

تفاصيل الموسم الجديد

يُذكر أن مجموعة MBC أعلنت أسماء لجنة تحكيم الموسم السابع من برنامج المواهب العالمي بنسخته العربية Arabs Got Talent

، كاشفة عن انطلاق تصويره في المملكة العربية السعودية.

وجاء في بيان MBC: إلى جانب نجوى كرم التي تواصل حضورها المتألق في لجنة التحكيم، يشهد هذا الموسم عودة ناصر القصبي إلى صفوف اللجنة، فيما ينضم باسم يوسف للمرة الأولى إلى لجنة تحكيم البرنامج الذي ستقدمه ريا أبي راشد، وتم التأكيد أن الحلقات الأولى من البرنامج ستكون مسجلة، وتم تصويرها في العاصمة السعودية، الرياض ومن المفترض إذاعة هذه الحلقات أولاً قبل البدء في العروض المباشرة.

برنامج Arabs Got Talent

ويعود برنامج "آرابز غوت تالنت" Arabs got talent إلى الشاشة وجمهوره بعد غياب أربع سنوات بنسخته السابعة مع العديد من المواهب الشابة، ويحظى هذا البرنامج بجماهيرية واسعة في العالم العربي، وهو عرف شهرة كبيرة طيلة مواسمه الـ 6، وكان بدأ عرض الموسم الأول من "أرابز غوت تالنت" في 14 يناير 2011 واستمر حتى 8 إبريل من نفس العام. وكان من تفديم الإعلامية ريا أبي راشد ومغني الهيب هوب السعودي قصي خضر. وكان عرض الموسم السادس منه في العام 2019، من تقديم ريا أبي راشد وقصي خضر ووائل منصور (في الكواليس وحلقات الإكسترا) فيما تألفت لجنة التحكيم من الفنانة نجوى كرم والممثل أحمد حلمي والإعلامي علي جابر وحققت الفوز بهذا الموسم فرقة مياس.

اقرأ أيضاً 

نجوى كرم تعلن لجمهورها عن بدء تصوير الموسم الجديد من Arabs got talent

أحمد حلمى يشارك جمهوره بصور غلاف شعار برنامج Arabs Got Talent

تم نسخ الرابط