الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 12:26 صـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
الاحتكام للأشواط الإضافية.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 تعيينات جديدة في الجامعات الحكومية إبراهيم نور الدين: التحكيم المصري أفضل من الإسباني والروسي. .فيديو مواصفات امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024 الشوط الأول.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا غرائب وطرائف الدوري المصري.. الأهلي والرابطة يختاران اسمان مختلفان لأفضل لاعب في مباراة الطلائع رسميا .. تعليمات صرف مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 .. وقيمة المكافأة ” من معلم مساعد وحتي معلم خبير” مهرجان العلمين يعلن عن أبرز المطربين المشاركين في الدورة الثانية فوائد خارقة لـ“ فص من الثوم “ لن تتخيل ما يفعله يوميا لجسمك .. كنز لا تتخلي عنه ! “ الأسعار في الطالع ” .. ننشر أسعار اللحوم والدواجن والأسماك والخضار والفواكه تفاصيل قرارات وزير التعليم بشأن امتحان مادة الفيزياء.. فيديو الطن بكااام ؟ .. سعر حديد التسليح والأسمنت في الأسواق المصرية

” شمس الاغنية العربية ” نجوى كرم تتألق في جولتها العربية العالمية

نجوى كرم
نجوى كرم

تحقق الفنانة اللبنانية نجوى كرم، الملقبة بـ"شمس الأغنية العربية"، نجاحات متعددة في جولتها العربية العالمية NajwaStalgia.

وقد أعلنت الشركة المنظمة للحفل في رومانيا "مومنتس إيفنتس" عن نفاد تذاكر حفل نجوى كرم ، المقرر إقامته في قاعة مسرح Sala Palatului Bucharest في بوخارست، مساء اليوم 29 يونيو، قبل يوم واحد من موعده. وتشاركها في هذا الحفل المغنية الرومانية أنتونيا.

أول حفل لنجوى كرم في رومانيا

سيشهد الحفل الأول لنجوى كرم في رومانيا حضورًا جماهيريًا كبيرًا من الجاليات العربية والرومانية، مع تفاعل كبير مع أغنياتها التي ستقدمها بأسلوب مختلف ومتنوع برفقة فرقتها الموسيقية.

نجاحات متتالية في أوروبا

أحيت نجوى كرم حفلًا غنائيًا في ستوكهولم، السويد، ضمن جولتها العالمية Najwa Stalgia، حيث قدمت باقة متنوعة من أبرز أغانيها التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

جاء هذا الحفل بعد نجاح حفلها الأول في ألمانيا، الذي وصف بأنه حفل تاريخي وحضره نحو 10 آلاف شخص من الجاليات العربية المختلفة، حيث قدمت عروضًا مميزة منها الدبكة اللبنانية بجانب أغانيها الشهيرة.

إصدار ألبوم "كاريزما"

طرحت نجوى كرم مؤخرًا ألبومًا جديدًا بعنوان "كاريزما" يتضمن سبع أغنيات. وقد صورت أغنية "شغل موسيقى" بطريقة الفيديو كليب من إخراج دان حداد، وكلمات عامر لاوند، وألحان وتوزيع علي حسّون.

أبرز أغاني الألبوم

تضمن الألبوم أغنية "كاريزما" التي تحمل نفس عنوان الألبوم، وهي من كلمات أليكسي قسطنطين، وألحان الشاب سامر، وتوزيع فادي جيجي.

كما جاءت أغنية "عشر دقايق" من كلمات وألحان وسام الأمير، وتوزيع فادي جيجي، وأغنية "واني اشتقتلو" من كلمات عامر لاوند وألحان وتوزيع علي حسون.

أغاني متنوعة وأصداء إيجابية

من أبرز الأغاني الأخرى في الألبوم "بحبك حب" من كلمات وألحان إيفان نصوح وتوزيع فادي جيجي، وأغنية "زعلك صعب" من كلمات عامر لاوند وألحان علي حسون وتوزيع ستيف سلامة. وتضمنت الأغنية الأخيرة "مغرومة بحالي" من كلمات أمل فهد وألحان وسام الأمير وتوزيع فادي جيجي.

نجوى كرم تواصل تحقيق النجاحات المتتالية في جولتها العالمية، مما يؤكد مكانتها كواحدة من أبرز الفنانات في العالم العربي.

واقرأ أيضا:

بعد تصدرها التريند.. نجوى كرم تشعل مواقع التواصل بفيديو مفاجئ مع زوجها الإماراتي في حفل تاريخي بألمانيا

nawy