الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 10:45 صـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تزوجت قبله مرتان.. من هو زوج نجوى كرم الجديد؟

نجوى كرم
نجوى كرم

فاجأت الفنانة نجوى كرم جمهورها بإعلان زواجها في حفل أحيته أمس في رومانيا، مما جعلها حديث السوشيال ميديا وتصدرت التريند بسبب ذلك الخبر، وفي السطور التالية نرصد أبرز المعلومات عن زوجها.

معلومات عن زوج نجوى كرم

هو رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني، الذي يبلغ من العمر 43 عامًا ويرأس مجموعة شركات "عمر سالم الدهماني"، بما في ذلك شركة Moments المتخصصة في الإنتاج الفني والتي نظمت حفلها برومانيا.

ظهر عمر الدهماني لأول مرة مع نجوى كرم في حفلها بألمانيا، وشارك الإعلامي نيشان متابعيه مقطع فيديو لها برفقة الدهماني قبل صعودها للمسرح، مما عزز الأنباء عن زواجها، تفاعل الجمهور بشكل إيجابي مع الفيديو، مشيدين بملائمة الزوجين لبعضهما وقاموا بتهنئتهما، وجاءت التعليقات كالآتي: لايقين لبعض، أحلى كابل بالوسط الفني صراحة، الله يخليهن ويحميهن، يا زينهم عصافير الحب ".

معلومات عن عمر الدهماني

عمر الدهماني تزوج مرتين سابقًا ولديه ولدين، وتعرف على نجوى كرم في عام 2017، عاشا قصة حب جميلة لمدة أربع سنوات قبل أن يقررا الارتباط رسميًا.

زيجات نجوى كرم

وكانت نجوى كرم، قد تزوجت من قبل من رجل الأعمال اللبناني فليب زيادة، الذي كان متزوجًا قبلها وكان له طفلان لكنه انفصل عن زوجته الأولى قبل زواجه منها عام 2017.

كما تزوجت من قبل من المنتج ومتعهد الحفلات يوسف حرب، واستمر زواجهما بشكل سرى، إلى أن تم الإعلان الرسمي له، ولم ترزق منه بأي أطفال.

اقرأ أيضًا:

” شمس الاغنية العربية ” نجوى كرم تتألق في جولتها العربية العالمية

بعد تصدرها التريند.. نجوى كرم تشعل مواقع التواصل بفيديو مفاجئ مع زوجها الإماراتي في حفل تاريخي بألمانيا

nawy