قبل مباراة الشرطة العراقي.. الكشف عن تفاصيل إصابة تمبكتي والبليهي مع الهلال السعودي

حسان تمبكتي
حسان تمبكتي

كشفت تقارير صحفية، عن تفاصيل إصابة حسان تمبكتي وعلي البليهي، مدافعا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، والتي تعرضا لها خلال مشاركتهما في مباراة الخلود، مساء أمس السبت، على ملعب الملك عبد الله ببريدة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين. التفاصيل يرصدها الموجز في السطور التالية. 

إصابة حسان تمبكتي وعلي البليهي

الرياضية تكشف تفاصيل إصابة تمبكتي والبليهي

تعرض البليهي، للإصابة في الركبة، عند تسجيله هدف الهلال الثالث، في الوقت بدلاً من الضائع، مع نهاية الشوط الأول، وليضطر البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لفريق الهلال، إلى استبداله.

ودفع المدرب البرتغالي بزميله حسان تمبكتي بدلًا منه، ولكنه تعرض للإصابة، واضطر إلى استبداله في الدقيقة 74 من عمر المباراة، وذلك بعد سقوطه على الكتف.

أكدت صحيفة الرياضية السعودية، اليوم الأحد: “إصابتا البليهي وتمبكتي غير مقلقتين، وسنجري لهما مزيدًا من الفحوصات الأحد للاطمئنان عليهما”.

ومن المنتظر أن تحسم نتيجة الفحوصات إمكانية مشاركة ثنائي من عدمها أمام الشرطة العراقي، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد بالملز، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وفاز فريق الهلال على نظيره الخلود، بأربعة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي أقيمت مساء الأمس السبت، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وجاء تشكيل الهلال أمام الخلود كالتالي:-

حراسة المرمى: ياسين بونو.
خط الدفاع: جواو كانسيلو، علي البليهي، كاليدو كوليبالي، رينان لودي.
خط الوسط: ناصر الدوسري، سيرجي سافيتش، ماركوس ليوناردو.
خط الهجوم: مالكوم، ألكسندر ميتروفيتش، سالم الدوسري.

يتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة، بعد خوض 4 مباريات استطاع تحقيق الفوز فيهم جميع، ولم يتلق أي خسارة.

ويأتي نادي الخلود في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط جمعها من خوض 4 مباريات فاز في مباراة وتعادل في مباراة وخسر في مبارتين.

إقرأ أيضاً:

عرض ضخم من الدوري السعودي لإقناع محمد صلاح بالرحيل عن ليفربول

تطورات إصابة هاري كين أمام ليفركوزن في الدوري الألماني

 

تم نسخ الرابط