بعد واقعة مؤمن زكريا.. 5 مشاهير يرون تجاربهم مع السحر والأعمال

أحمد فلوكس
أحمد فلوكس

السحر.. آثارت واقعة لاعب الأهلي والزمالك السابق مؤمن زكريا، ردود فعل كبيرة بين رواد السوشيال ميديا، وذلك بعد العثور على أوراق السحر باسمه كُتب عليها "مرض" ومن هنا يستعرض "الموجز" قصص لـ مشاهير تعرضوا للسحر والأعمال.

 

فيفي عبده 

فيفي عبده تحدثت في عدة مناسبات عن تجربتها مع السحر، وقالت إنها عانت من أعراض غريبة ومفاجئة، مثل آلام شديدة في جسدها، وهلوسات، وكوابيس، وشعور دائم بالقلق والتوتر. كما أنها فقدت القدرة على الحركة والكلام لفترة من الزمن.

فيفي عبده 

وأكدت عبده على أن أثر السحر بشكل كبير على حياتها الشخصية والمهنية، حيث تدهورت حالتها الصحية والنفسية، وأصبحت تعاني من مشاكل في النوم والتركيز. كما تأثرت علاقاتها الاجتماعية والمهنية بشكل سلبي.

وأشارت عبده إلى أنها لجأت إلى الشيخ الشعراوي للتخلص من آثار السحر، حيث قام برقيتها وقدم لها النصائح والإرشادات. كما أنها استعانت بالقرآن الكريم والأذكار والأدعية للتحصين من السحر.

 

واختتمت فيفي حديثها نصحا الجمهور بالحذر من السحر والشعوذة، وعدم الانجراف وراء الدجالين والمشعوذين. كما أكدت على أهمية اللجوء إلى الله والرقية الشرعية في حالة الشك في التعرض للسحر.

شهيرة

صرحت الفنانة القديرة شهيرة في برنامج "فحص شامل" بأنها تعرضت لسحر أسود من قبل فنانة كانت تنافسها، مما أدى إلى إصابتها بحساسية في وجهها ومنعها من وضع المكياج، وبالتالي اعتزالها الفن لسنوات طويلة. وقد تمكنت من فك السحر بمساعدة أحد الشيوخ وعادت إلى التمثيل بعد ذلك.

شهيرة

أحمد فلوكس 

تحدث الفنان أحمد فلوكس في عدة مناسبات عن تجربته المؤلمة مع السحر، والتي أثرت بشكل كبير على حياته الشخصية والمهنية، وقد روى تفاصيل هذه التجربة في برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي، حيث كشف عن تعرضه للسحر من قبل سيدة كانت مقربة منه.

أحمد فلوكس

وعانى فلوكس من أعراض غريبة ومفاجئة، مثل آلام شديدة في جسده، وهلوسات، وكوابيس، وشعور دائم بالقلق والتوتر، حيث أثّر السحر بشكل كبير على حياته، حيث تدهورت حالته الصحية والنفسية، وفقد الكثير من وزنه، وأصبح يعاني من مشاكل في النوم كما تأثرت علاقاته الاجتماعية والمهنية بشكل سلبي.

 

 خاض فلوكس رحلة طويلة وصعبة في العلاج، حيث لجأ إلى الرقية الشرعية والاستعانة بالله للتخلص من آثار السحر. كما سافر إلى دبي، حيث شعر بتحسن كبير في حالته بفضل القرآن والصلاة والذكر.

نجلاء بدر 

ذكرت الفنانة نجلاء بدر في أحدي البرامج التليفزيونية أنها عانت من آثار السحر لمدة 15 عامًا، وهي فترة طويلة ومؤلمة بلا شك، ولكن استطاعت التغلب على هذه المحنة بفضل إيمانها بالله واللجوء إلى الرقية الشرعية.

 

رانيا يوسف

 

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن تعرضها للسحر وإن إحدى الفنانات دبرت سحرا لها، للإيقاع ‏بينها وبين زوجها السابق المنتج محمد مختار.

رانيا يوسف

أكدت يوسف خلال مقابلة مع برنامج "كش ملك" أنها عانت كثيراً خلال حياتها الزوجية قبل ‏الطلاق، مؤكدة أن طلاقها بعد 11 عاماً كان بسبب السحر قائلة: "هناك فنانات أغضبهن نجاحى، ‏واستكثرن على هذا النجاح، البعض قام بعمل سحر لى، لم أكن أقتنع بهذه الأشياء، لكن بعد هذا السحر، ‏حياتى انقلبت 180 درجة فى أقل من أسبوع‎".

 

اقرأ أيضاً

بعد تصدرها التريند.. شخصية فيفي عبده في "العتاولة 2"

 

أحمد فلوكس يكشف تفاصيل أزمته مع إلهام شاهين بسبب القبلات


 


 

تم نسخ الرابط