الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 12:46 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
مفاجأة التعديل الوزراي.. ترقية اللواء عبدالمجيد صقر لرتبة فريق وتعيينه وزيرًا للدفاع ”بناء فصول جديدة وتعيين معلمين”.. أبرز مهام وزير التعليم في التشكيل الوزاري الجديد التشكيل الوزاري الجديد.. محمد جبران وزير العمل وسجل حافل بالمهام التشكيل الوزاري الجديد.. أبرز محطات علاء فاروق وزير الزراعة الجديد التشكيل الوزاري الجديد.. معلومات عن الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي حقيقة اعتزال نبيلة عبيد الفن وسر اختفاءها بعد ”سكر زيادة” حركة المحافظين الجدد.. السيرة الذاتية للواء خالد شعيب محمود محافظ مطروح التشكيل الوزاري الجديد.. أهم ملامح السيرة الذاتية لشريف فتحي وزير السياحة والآثار الجديد التشكيل الوزاري الجديد.. معلومات عن ياسمين فؤاد وزيرة البيئة التشكيل الوزاري الجديد.. من هي منال عوض وزيرة التنمية المحلية الجديدة؟ التشكيل الوزاري الجديد.. السيرة الذاتية لـ شريف الشربيني وزير الاسكان والمجتمعات العمرانية موعد إلقاء بيان الحكومة الجديدة أمام مجلس النواب

صوفينار وفيفي عبده.. نصائح الراقصات لطلاب الثانوية العامة

صوفينار وسمية وفيفي عبده
صوفينار وسمية وفيفي عبده

مع بداية امتحانات الثانوية العامة، بادرت العديد من الفنانات بتوجيه رسائل دعم وتحفيز لطلاب الثانوية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مشددين على أهمية الاجتهاد والنجاح في هذه المرحلة الحرجة.

وفي ظل ضغوط امتحانات الثانوية العامة، تُظهر الفنانات تضامنهن مع الطلاب، موجهين رسائل دعم وتحفيز لتخفيف التوتر وإعطاء جرعة من الأمل والإيجابية.

فيفي عبده تبعث رسالة من الساحل الشمالي.


حرصت الراقصة الشهيرة فيفي عبده على تقديم دعمها لطلاب الثانوية العامة عبر حسابها على إنستجرام، و نشرت فيفي مقطع فيديو من الساحل الشمالي، حيث قالت: "يا صباح الفل والياسمين والهنا من الساحل الشمالي، بقول لكم للثانوية العامة ربنا معاكم وأنا منتظراكم شدوا حيلكم في الامتحانات". وأضافت: "ربنا معاكم ويوفقكم بنات وشباب، وأنا مستنياكم بعد الامتحانات عشان نشوف نعمل إيه في الساحل ونحتفل ببعضينا".

صوفينار: تعالوا ذاكروا عندي

تصدرت الراقصة صوفينار التريند بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها تدعو فيها طلاب الثانوية العامة للمذاكرة في شقتها خلال انقطاع التيار الكهربائي. الصورة أثارت موجة من التعليقات الساخرة والتكهنات حول حقيقة تصريحها، حيث قال البعض: "الدروس هتبقى للصبح.. هنراجع للصبح.. عندها مولدات.. شكل النور شغال عندها 24 ساعة". لم تخرج صوفينار للرد على هذه التعليقات، مما زاد من انتشارها.

سمية الخشاب ورسائل التفاؤل والاستمرار

الفنانة سمية الخشاب، كعادتها، دونت عدداً من التغريدات على حسابها في تويتر لتشجيع الطلاب، مؤكدة أن الشهادة ليست نهاية المطاف. قالت سمية: "حبايبي الجو حر ملخصات ايه اسقطوا وخلاص". وتابعت: "التعليم مبيحددش لا مصير ولا نيله، بتعرف تجيب فلوس هتعرف تتجوز وتسافر مبتعرفش يبقي الشهاده هتقرطسها وتحط فيها طعمية". هذه التغريدات أثارت مناقشات واسعة بين الطلاب، حيث تم إعادة نشرها بكثرة.

اقرأ أيضًا:

فيفي عبده تثير الجدل بإطلالة جريئة في أحدث جلسة تصوير

صوفينار ليست الأخيرة.. نجوم تعرضوا للتسمم

nawy