قبل مؤمن زكريا.. أغرب وقائع "السحر الأسود" التي طالت نجوم الكرة

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

شهدت الساعات الأخيرة،  مفاجأة كبيرة بشأن مؤمن زكريا لاعب الأهلي السابق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث انتشرت شائعات حول اكتشاف أحد عمال المقابر "تُربي" عن سحر موجه ضده

ادعى العامل أنه أثناء عمله في حفر الأرض بإحدى المقابر في القاهرة لغرض زراعة الأشجار، وجد ورقة مكتوب عليها بعض الطلاسم وكلمة "مرض"، بالإضافة إلى صور تضم صورة لـ مؤمن زكريا وزوجته.


يأتي هذا في الوقت الذي يعاني فيه اللاعب مؤمن  من مرض نادر، حال دفعه للابتعاد عن الملاعب لسنوات.

أزمة مؤمن زكريا أعادت إلى الواجهة قضية السحر الأسود التي تورط فيها بعض لاعبي كرة القدم، حيث تعتبر هذه القصص شائعة في الأوساط الرياضية، وتتنوع بين ما يتم تأكيده من خلال شهادات اللاعبين أنفسهم وما هو غير مثبت بشكل قاطع.

ويستعرض لكم الموجز في السطور التالية أشهر اللاعبين الذين تعرضوا لأزمة مؤمن زكريا كالتالي 


سحر محمود الونش الأسود

خلال إحدى الحوارات التلفزيونية، كشف عماد السيد، حارس مرمى الزمالك السابق، عن تفاصيل مثيرة تتعلق بإصابات "الونش" المتكررة، حيث أكد أن السحر الأسود كان وراء هذه الإصابات المتكررة.

تبين أنهم اكتشفوا شيئًا غريبًا "عمل" في حذاء أحد اللاعبين، وبعد التخلص منه، شهد اللاعب تألقًا ملفتًا وأصبح من بين نجوم كرة القدم المصرية.

مرتضى منصور والسحر الأسود لمهاجم الزمالك

رئيس الزمالك السابق، مرتضى منصور، وبعض لاعبي الفريق أكدوا وجود أعمال سحر ضد الفريق وبعض لاعبيه، بهدف عرقلة مسيرتهم ومنعهم من تحقيق الانتصارات والبطولات.

مرتضى منصور، الشخصية البارزة في الوسط الرياضي، يُعتقد بأعمال السحر والشعوذة، وقد تحدث في عدة مناسبات عن تعرض لاعبي الزمالك للسحر قبل مواجهات هامة، كما أشار إلى تعرض باسم مرسي، مهاجم الزمالك السابق، لسحر أسود من قريبة، مما أثر سلبًا على أدائه قبل أن يتم التخلص من التأثير ويستعيد مستواه.

صلاح ريكو وورقة النسكافيه

أكد  صلاح ريكو، لاعب الزمالك السابق، أنه كان ضحية للسحر منذ أول يوم له في الفريق، حيث وجد ورقة بها كلمات بحبر أزرق داخل كوب النسكافيه، مما أدى إلى زيادة إصاباته وعدم انتظام مشاركته في المباريات، وتبين لاحقًا أن أحد زملائه في الفريق كان وراء هذه التعويذة.

بيبي وتعويذة رونالدو

بعد انتقال كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد في عام 2009، تعرض النجم البرتغالي لعدة إصابات مؤلمة.

انتشرت شائعات في ذلك الوقت تشير إلى أن تلك الإصابات كانت نتيجة لتعويذة سحرية تم وضعها عليه، وتبين لاحقًا أن ساحرًا كتالونيًا يُدعى بيبي كان وراء هذه التعويذة.

أقر بيبي بأنه كان المسؤول عن تلك التعويذة التي ألحقت الضرر برونالدو، مشيرًا إلى أن امرأة إسبانية أو برتغالية طلبت منه ذلك بهدف الانتقام من النجم البرتغالي المعروف بـ "الدون".

وعازم الساحر بيبي على إنهاء مسيرة رونالدو في غضون أربعة أشهر مقابل مبالغ مالية، وقد حذر رونالدو من الإصابة قبل حدوثها بأيام قليلة، مما يثير الدهشة حول قدراته الغامضة.

هذه القصة أثارت جدلا واسعًا، وتداولت التقارير حينها أن والدة كريستيانو قد استعانت هي الأخرى بساحر آخر لإبطال تأثير التعويذة السحرية التي كانت تهدد مستقبل ابنها النجم.

اقرأ أيضا:

مفاجأة.. الزمالك يتعاقد مع مدافع أجنبي جديد و موقع عالمي يفجر التفاصيل

قناة مجانية تنقل مباريات كأس العالم للأندية لكرة اليد بمشاركة الأهلي والزمالك

تم نسخ الرابط