بعد تصدره التريند.. هل سيرحل ناصر منسي عن الزمالك بعد حصد السوبر؟

ناصر منسي
ناصر منسي

حسم مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك عن إمكانية رحيل اللاعب ناصر منسي مهاجم الفريق الكروي الأول بالقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وارتبط اسم ناصر منسي في الساعات الماضية بالرحيل عن الزمالك بناءً على رغبة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفارس الأبيض بعد مستواه الضعيف في الفترة الأخيرة.

حقيقة رحيل ناصر منسي عن الزمالك 

ونجح ناصر منسي في استعادة أدائه المعهود أثناء مشاركته في لقاء النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر وذلك ضمن مباريات كأس السوبر الأفريقي.

واستطاع ناصر منسي في إحراز هدف التعادل لصالح الزمالك باللقاء بالدقائق الأخير أمام الأهلي في المباراة التي أقيمت على ملعب "المملكة أرينا" ليلجأ الطرفان إلى ركلات الترجيح الذي حسمها الفارس الأبيض لصالحه.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ" الموجز" أن ناصر منسي استطاع إثبات قدراته الفنية والبدنية خلال مواجهة النادي الأهلي حيث بات هدفه بمثابة إنقاذ له من الرحيل عن صفوف الأبيض.

وأضاف المصدر أن المدرب البرتغالي لم يخطر الإدارة حتى الأن بالإستغناء عن ناصر منسي أو بيعه في الفترة المقبلة بدليل مشاركته أمس أمام النادي الأهلي في مباراة السوبر الأفريقي.

ناصر منسي يتحدث عن تتويجه بالسوبر مع الزمالك 

ومن جهة أخرى عبر مهاجم الفريق الأول لنادي الزمالك، ناصر منسي،  عن سعادته بالانتصار على الأهلي بركلات الترجيح 4-3 في مباراة السوبر الأفريقي.

أكد منسي في تصريحاته للمركز الإعلامي: "كنت أتوقع تسجيل هدف ضد الأهلي منذ أسبوع، وقد أخبرت زياد كمال بأنني سأسجل في الدقيقة 85".

وأضاف: "أشكر كل من انتقدني مؤخرًا، فقد دفعني ذلك لبذل مزيد من الجهد والتدريب لأظهر بأفضل حال مع الزمالك".

منسي أكد أن الفوز على الأهلي له طعم خاص ويكون أكثر متعة عندما يتزامن مع التتويج بالبطولة، وختم بالقول: "أشكر زملائي والجهاز الفني على دعمهم وثقتهم المستمرة بقدراتي".

وفاز فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد تغلبه على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح في ملعب المملكة أرينا في الرياض، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

اقرأ أيضا:

مفاجأة.. الزمالك يتعاقد مع مدافع أجنبي جديد و موقع عالمي يفجر التفاصيل

قناة مجانية تنقل مباريات كأس العالم للأندية لكرة اليد بمشاركة الأهلي والزمالك

تم نسخ الرابط