رد قاسي.. راموس يحسم جدل انتقاله إلى الزمالك بعد حصد السوبر الإفريقي

راموس - الزمالك
راموس - الزمالك

نادي الزمالك وراموس.. كشفت تقارير صحفية عالمية، اليوم السبت، عن مفاجأة بشأن انتقال المدافع الإسباني سيرجيو راموس إلى صفوف نادي الزمالك، بعد حصد الأبيض لبطولة السوبر الإفريقي.

وترددت العديد من الأنباء في الفترة الماضية، بأن نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، يسعى للتعاقد مع سيرجيو راموس نجم ريال مدريد وإشبيلية السابق، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأكد علي هشام نصر نجل نائب رئيس الزمالك في تصريحاته عبر قناة “أون تايم سبورت” في الأيام الماضية، على أن الزمالك يخطط للحصول على خدمات راموس في الصيف خاصة أنه في الوقت الحالي لاعب حر ولا يكلف خزينة الأبيض الكثير.

وشدد على أنه سيتم حسم صفقة راموس بشكل رسمي، بعد بطولة السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي في المملكة العربية السعودية.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في حصد لقب السوبر الإفريقي 2024-2025، بعد فوزه على غريمه الأهلي بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب الملكة أرينا.

الأهلي والزمالك - السوبر الإفريقي

وتتنظر جماهير الزمالك حسم صفقة راموس بعد حصد السوبر الإفريقي، ويرصد لكم “الموجز” أخر تطورات هذه الصفقة خلال السطور الآتية.

حقيقة انتقال راموس إلى الزمالك بعد حصد السوبر الإفريقي

ووفقاً لما كشفته صحيفة «آس» الإسبانية اليوم، فإن راموس نفى وجود مفاوضات بينه وبين الزمالك من الأساس، مؤكداً أنه لم يتلقى أي عروض من الأبيض حتى الآن كما يتردد.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أيضاً، بأن راموس، يمتلك 3 عروض في الوقت الحالية، من عدة دوريات مختلفة من بينهمن العروبة السعودي، فريق سان دييجو الأمريكي بالإضافة إلى عرض آخر برازيلي.

وتعد هذه بمثابة صدمة قوية لجماهير الأبيض التي ترغب في وجود نجوم كرة القدم العالمية مثل راموس ضمن صفوف الفريق بالموسم الجديد، من أجل المنافسة على كافة البطولات.

صفقات الزمالك الجديدة 2024

وأبرم نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عدة صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، على رأسهم المغربي محمود بنتايج والفلسطيني عمر فرج، ومحمد حمدي، والسنغالي سيدي ندياي، والبولندي كونراد ميشالاك.

اقرأ أيضا:

مفاجأة.. الزمالك يتعاقد مع مدافع أجنبي جديد و موقع عالمي يفجر التفاصيل

قناة مجانية تنقل مباريات كأس العالم للأندية لكرة اليد بمشاركة الأهلي والزمالك

تم نسخ الرابط