مصادر أمنية تؤكد: حسن نصر الله في مكان آمن.. وغضب في اسرائيل

حسن نصر الله
حسن نصر الله

 حسن نصر الله.. ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن هدف الغارة الجوية على الضاحية الجنوبية لبيروت كان الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله. مزيداً من التفاصيل يستعرضها الموجز في التقرير التالي.

لكن مصادر خاصة كشفت لوكالة تسنيم الإيرانية إن محاولة الاغتيال باءت بالفشل، مشيرة إلى أن الغارة أسفرت عن سقوط عدد كبير من الضحايا المدنيين.

وأكدت وكالة تسنيم الإيرانية للأنباء نقلا عن مصادر أمنية أن "نصر الله في مكان آمن، و الادعاءات المتداولة في وسائل الإعلام الإسرائيلية كاذبة".

كما أكدت صحيفة هآرتس الإسرائيلية أن الهدف المقصود من الغارة الإسرائيلية في بيروت هو نصر الله، الذي نجا من محاولة الاغتيال.

بالإضافة إلى ذلك، أفاد موقع أكسيوس أن العديد من قادة حزب الله كانوا موجودين في المقر أثناء الضربة.

وكشفت القناة 12 الإسرائيلية، عن إن هناك معلومات تفيد بإصابة حسن نصر الله فى الهجوم.

وقالت وسائل إعلام عبرية، عن رجوع رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو إلى إسرائيل مره ثانية، وذلك بعد  قطع زيارته لنيويورك

وأشارت  القناة 13 الإسرائيلية، إلى أن الاستخبارات الاسرائلية كان لديها معلومات دقيقة حول مقر نصر الله لكن ليس معروف مصيرة حتى الآن، مؤكده أن الجيش يحقق فيما إذا كان حسن نصر الله موجودا فعلا فى الموقع المستهدف بالقصف على الضاحية الجنوبية فى بيروت أم لا. الأمر الذي ردت عليه مصادر الأمنية الإيرانية مؤكدة سلامة حسن نصر الله، وأنه في مكان آمن.

اقرأ أيضًا

فشل اغتيال حسن نصر الله بعد استهدافه في غارة إسرائيلية

عاجل.. حقيقة اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله

تم نسخ الرابط