ينتظر هدية زد.. هل يتوج الأهلي بلقب الدوري المصري أمام المقاولون العرب؟

الأهلي - الدوري المصري
الأهلي - الدوري المصري

أصبحت جماهير النادي الأهلي، على موعد محتمل مع تتويج فريقها بلقب الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2023-2024 مساء اليوم الأحد، عند مواجهة المقاولون العرب.

موعد مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب في الدوري المصري

وسيلتقي الأهلي مع نظيره المقاولون العرب ، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد، والتي يستضيفها استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الـ 24 من الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الأهلي في الدوري المصري قبل مواجهة المقاولون العرب

يتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري للموسم الجاري 2024 برصيد 75 نقطة بعد خوض 29 مباراة، بينما يحتل فريق بيراميدز المركز الثاني برصيد 70 نقطة من 31 مباراة.

ويليه المصري البورسعيدي بـ 52 نقطة من 31 مباراة، ومودرن سبورت الرابع بـ 50 نقطة ويحتل فريق الزمالك المركز الخامس برصيد 49 نقطة بينما يحتل فريق المقاولون المركز السابع عشر برصيد 25 نقطة.

فرص تتويج الأهلي بـ الدوري المصري أمام المقاولون العرب

ويستعرض الموجز في السطور التالية، فرص تتويج الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري، والذي من المحتمل أن يحدث مساء اليوم الأحد.

وسيتوج الأهلي رسميًا بلقب الدوري المصري الممتاز حال حقق الفوز أمام المقاولون العرب وتعثر بيراميدز بالتعادل أو الخسارة أمام زد، في المباراة التي ستقام في موعد مباراة المارد الأحمر.

قائمة الأهلي أمام المقاولون العرب في الدوري المصري

وأعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عن قائمة الفريق التي تستعد لخوض مباراتهم ضد المقاولون العرب، والمقرر لها مساء اليوم الأحد على استاد القاهرة الدولي لتضم كل من.. 

حراسة المرمى: مصطفى شوبير - الزنفلي - مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - كريم فؤاد - محمد هاني - خالد عبد الفتاح - عمر كمال.

خط الوسط: حسين الشحات - أحمد عبد القادر - إمام عاشور - أفشة - رضا سليم - مروان عطية - نيدفيد - أحمد عابدين - أكرم توفيق - بيرسي تاو.

خط الهجوم: وسام أبو علي.

اقرأ أيضا..

شوبير يكشف خريطة صفقات الأهلي للموسم الجديد

المقاولون يستخدم سلاح المكافآت لتحقيق الفوز في لقاء المصير أمام الأهلي

تم نسخ الرابط