عودة السعيد.. موعد مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري

الزمالك
الزمالك

تترقب جماهير الزمالك موعد المباراة القادمة للفريق ضد إنبي، والتي تُعتبر مؤجلة من الجولة 22 في دوري NILE، وذلك بعد الانتصار الأخير الذي حققه الفارس الأبيض على الجونة بهدف نظيف.

ويستعرض موقع “الموجز” موعد مباراة الزمالك وإنبي المرتقبة

موعد مباراة الزمالك وإنبي في دوري NILE

في سياق بحث الجماهير عن توقيت المباراة، ستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء الغد على ستاد القاهرة الدولي، وهي مؤجلة من الجولة 22 في دوري NILE.

ستُبث مباراة الزمالك وإنبي عبر قناة أون تايم سبورتس، الناقل الحصري للبطولة، حيث سيُسبق اللقاء باستوديو تحليلي يضم مجموعة من نجوم الكرة المصرية.

ويحتل الفريق الأبيض، تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المركز الخامس في جدول دوري NILE برصيد 49 نقطة، بعد خوضه 30 مباراة، حقق خلالها 15 انتصارًا، 7 تعادلات، و8 هزائم، وسجل 45 هدفًا بينما استقبلت شباكه 30 هدفًا.

أما فريق إنبي، فيحتل المركز التاسع برصيد 43 نقطة، بعد أن لعب 31 مباراة، حقق فيها 11 فوزًا، 10 تعادلات، و10 هزائم، وسجل 35 هدفًا، بينما تلقت شباكه 32 هدفًا.

ترتيب الزمالك وإنبي فى الدوري

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المركز الخامس فى ترتيب الدوري برصيد 49 نقطة، بينما يقع فريق إنبي المركز التاسع برصيد 43 نقطة.

الزمالك ينجح في تجديد عقد هنا سند لاعبة سيدات الطائرة

في إطار متصل، أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، عن تجديد عقد هنا سند، لاعبة الفريق الأول لكرة الطائرة للسيدات بالنادي. 

وقد وقعت هنا سند على عقود تجديدها مع النادي خلال اجتماعها مع نيرة الأحمر، عضو مجلس إدارة الزمالك.

تُعتبر هنا سند من أبرز لاعبات فريق الطائرة للسيدات في الزمالك، وقد حصلت سابقًا على لقب أفضل صانعة ألعاب في بطولة إفريقيا 2023 التي أُقيمت في تونس.

ومن الجدير بالذكر أن فريق سيدات الطائرة بنادي الزمالك توج بلقب بطولة أفريقيا للأندية بعد فوزه على الأهلي بنتيجة 3-2 في الأشواط، مما أتاح له التأهل إلى كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضا.. 

بالساعة.. مواعيد المباريات اليوم في الدوري المصري وأولمبياد باريس 2024

مواعيد منافسات مصر في أولمبياد باريس اليوم الأحد 4-8-2024 والقنوات الناقلة

تم نسخ الرابط