التوترات الأمنية في لبنان تؤثر بالسلب على العديد من الفعاليات الفنية.. فما القصة؟

تامر حسني
تامر حسني

الوضع الأمني في لبنان يشهد توترات عديدة بسبب الصراع المستمر بين حزب الله وإسرائيل، مما أثر على الفعاليات الفنية والحفلات الغنائية، التي كانت من المقرر إقامتها في لبنان خلال شهر أغسطس الجاري، وفي السطور التالية يرصد الموجز أبرز الحفلات التي تم إلغاءها.

الفعاليات التي تمت إلغاءها 

 

قامت الجهة المنظمة لحفل النجم تامر حسني، الذي كان من المقرر إقامته في بيروت بالغاء الحفل، كما ألغي أيضًا حفل المطربة السورية أصالة نصري، الذي كان المقرر إقامته هناك يوم 10 أغسطس الجاري.

بالإضافة إلى ذلك، تم إلغاء حفل النجمة هيفاء وهبي والفنانين عاصي الحلاني وسيف نبيل، الذي كان من المقرر إقامته يوم 8 أغسطس الجاري، ولكن هيفاء وهبي، كانت قد نفت تلك الأخبار عبر خاصية "الاستوري" على إنستجرام، مؤكدة أن الحفل سيقام في موعده وأنها لم تتلقى أي بلاغ رسمي بشأن الإلغاء، 
حيث كتبت من خلال خاصية الاستوري عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام":"مش صحيح إذا كان أنا عرفت من الإعلام وما حد بلغ مكتب المحاماة المستلم إدراة أعمالي حاليًا، ولا حد بلغني بقصة الإلغاء وبس تهدا الأوضاع في لبنان إن شاء الله كل شيء بيرجع لوضعه الصح".

آخر أغاني هيفاء وهبي

 

وطرحت هيفاء وهبي مؤخرًا، أغنية "يا نحلة"، وحققت من خلالها نجاحاً كبيراً، وهي من كلمات مصطفى حسن، وألحان بلال سرور، وتوزيع وفواصل موسيقية هاني ربيع، وجاءت كلمات الأغنية كالآتي: علشان أنضف منه وأفوق.. محتاجه غسالة ومسحوق.. وآخد مشاعري فومين.. وانقعها في كلور.. وأعصر قلبي وأسيبه يومين.. في الشمس منشور.. كان بقعة كان تيت تيت تيت.. كان فيروس في الزور.. كان عدوى الله يكون في عونها.. اللي عليها الدور.

أغنية “جامدين جامدين”

 

وفي سياق آخر، أطلق تامر حسني، خلال الأيام الماضية أغنية جديدة بعنوان "جامدين جامدين" التي لاقت تفاعلاً كبيراً بين الجمهور، والأغنية من كلمات محمود سليم، ألحان تيام علي، وتوزيع هشام محمد.

 

اقرأ أيضًا:

تامر حسني يكشف أسراراً ومواقف مضحكة قبل حفله في مهرجان العلمين
 

 

تم نسخ الرابط